Booking.com

أعلن فندق شانغريلا دبي عن تقديم باقة من العروض خلال شهر رمضان المبارك، ليستمتع الضيوف بأجواء رائعة خلال الشهر الفضيل بصحبة العائلة والأصدقاء.

– باقة الإفطار في مطعم ديونز كافيه

يقدم المطعم أشهى المأكولات والمشروبات من مطبخ الشرق الأوسط، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطايب الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً.

تبلغ التكلفة 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، متضمنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة والشاي.

– السحور في خيمة ليالي رمضان

توفر تجربة رمضانية أصيلة للضيوف الذين ينشدون التلذذ بسحور تقليدي وسط أجواء ساحرة ومُكيفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق الأطباق الشهية ضمن قائمة طعام متميزة ومحضرة حسب الطلب تضمّ تشكيلة من أطايب المأكولات والمشروبات التقليدية، من الساعة 10 مساءً وحتى منتصف الليل.

– باقة إفطار المجموعات والشركات

يستقبل الفندق مجموعات من 30 شخص أو أكثر مُتيحاً لهم فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار استثنائية في إحدى قاعات المناسبات الفاخرة ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية مفعمة بأطايب الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة.

وتبدأً تكلفة الباقة من 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الرمضانية التقليدية.

– خدمة تناول الطعام داخل الغرفة

يوفر الفندق لضيوفه خدمة تناول السحور في غرفهم لمزيد من الراحة والخصوصية، من قائمة الطعام المعلقة على مقبض الباب لسهولة الطلب، ويبدأ السعر من 170 درهما.

كما يفتح “لوبي لاونج” أبوابه من غروب الشمس وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، موفراً خيارات شهية خلال شهر رمضان المبارك، كما يقدم قائمة سحور محضرة حسب الطلب.

– باقة عروض المنتجع الصحي

يقدم المنتجع الصحي للضيوف تجربة فاخرة مع جلسة التدليك الآسيوية المميزة لمدة 60 دقيقة و90 دقيقة، بأسعار 280/380 درهماً.

– عروض النادي الصحي

يوفر النادي الصحي للضيوف خلال شهر رمضان حسومات بنسبة 50% عند دخول النادي الصحي ومرافق المنتجع الصحي ليوم واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت