Booking.com

افتتح الجناح الملكي رويال مانغروفز ريزيدنس بفندق وسبا القرم الشرقي في أبوظبي, وهو أضخم جناح ملكي في أبو ظبي, ويبدأ سعر حجز الجناح من 55,000 درهم بالليلة.

فندق وسبا القرم الشرقي

افتتاح الجناح الملكي بإطلالة فارهة علي محمية القرم بابوظبي

 

ويشكّل الجناح الملكي المطل على 1.2 كيلومتر من محمية غابات القرم أفخر عناوين الإقامة الفارهة في فندق وسبا القرم الشرقي, ويمتاز بإطلالته على مشاهد خلابة لأشجار القرم كما يشكّل خياراً مثالياً وقمّة في الترف والرقي لكبار الشخصيات والمشاهير الذين يبحثون عن أعلى مستويات الفخامة.

وتبلغ مساحة الجناح المصمّم على شكل دوبلكس 2,455 متراً مربّعاً, وهو الجناح الوحيد الذي يمكن تعديل مساحته من ثلاث إلى عشر غرف نوم متلاصقة بأسرّة ضخمة, وذلك بحسب متطلّبات الضيف, ويمتاز الجناح أيضاً بشرفات على طول الغرف, وباب خاصّ بكلّ غرفة من الرواق.

ويمكن للضيوف في هذا الجناح الذي يمتاز بكافّة خصائص السكن الراقي, وبعد يوم طويل وشاقّ الاستفادة من أعلى معايير الفخامة والتوجّه إلى المسبح الخاصّ على طراز “إنفينيتي” ومن ثمّ تأمل النجوم من الحديقة الواقعة على السطح.

هذا ويقع فندق وسبا القرم الشرقي على بعد 20 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي, و7 دقائق من مطار البطين للطيران الخاص, و10 دقائق من أبرز مراكز الأعمال في وسط مدينة أبو ظبي, وعلى مقربة من شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض ADNEC.

ويجمع الفندق ما بين الجمال الطبيعي وأناقة الإقامة المريحة كما يمزج بشكل جميل ما بين الضيافة التايلندية والثقافة العربية بدفئها المميّز ليمنح كلّ ضيف تجربة تُحفر في الذاكرة.

 

شارك برأيك