Booking.com

أعلن كلا من فندقي نوفوتيل وإيبيس ابوظبي غيت, عن طرح عروض خاصة لقضاء عطلة الصيف, والاستمتاع بفعاليات مهرجان صيف ابوظبي باسعار مخفضة علي الغرف والمطاعم والسبا .

وتبدأ عروض الصيف في فندق نوفوتيل ابوظبي غيت 299 درهما لليلة الواحدة مع وجبة الإفطار لشخصين فيما تبدأ في فندق إيبيس ابوظبي غيت من 225 درهما لليلة الواحدة مع وجبة الإفطار لشخصين , وتستمر هذه العروض الخاصة حتي 31 أغسطس 2015 .

وقالت السيدة نيكولا هوجربير مدير عام الفندقين المتميزين باطلاله رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير ” ان هذه العروض تلائم العائلات لقضاء العطلة الصيفية اوالاستمتاع بالفعاليات الترفيهية في العاصمة ابوظبي.

واضافت “ان هذه العروض الخاصة مريحة للجميع سواء كانوا مقيمين أو سائحين، لذلك فان ضيوفنا سوف ينعمون باجازة رائعة في الفندقين والاستمتاع في مطاعمنا الراقية والنادي الصحي ” سبا ” الفاخر بأسعار خاصة”.

وقالت السيدة نيكولا ” يتمتع الفندقين بالعديد من المميزات والابتكارات مثل تسجيل الدخول إلى الغرفة عبر الانترنت وخدمة أكور اكسبرس السريعة.

وتقدم الفنادق خدمة التوصيل من والى المطار، وخدمة واي فاي المجانية ومواقف للسيارات وخدمة صف السيارات بشكل مجاني”.

يقع كل من الفندقين نوفوتيل و إيبيس ابوظبي في منطقة هادئة على بعد 15 دقيقة من وسط المدينة وعلى مقربة من جميع المراكز التجارية الكبرى والرئيسية للسياحة في أبوظبي.

كما يبعد الفندقين مسافة 15 دقيقة من مطار أبو ظبي، وبالقرب من مركز المعارض، وجزيرة ياس التي تعد اهم وجهة سياحية في ابوظبي .

شارك برأيك