Booking.com

أعلن فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن طرح مجموعة متنوعة من العروض بالتزامن مع فصل الصيف وشهر رمضان المبارك، وكشف الفندق عن عروض مغرية خلال الشهر الكريم حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء التمتع بالأجواء الرمضانية.

خيمة ليالي الرمضانية في سوفيتيل كورنيش أبوظبي

خيمة ليالي الرمضانية في سوفيتيل كورنيش أبوظبي

من خلال بوفيه الإفطار الخاص في مطعم الكورنيش بقيمة 185 درهم يمكن اختيار ما يفضلونه من المأكولات العربية الشهية مثل المقبلات ساخنة والوجبات رئيسية والحلويات العربية التقليدية، بينما تقدم وجبات السحور من المأكولات العربية التقليدية حسب الطلب.

وافاد فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي انه يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بالليالي الرمضانية في خيمة ليالي في مطعم Grills@Chill’O المطلةعلى كورنيش أبوظبي النابضة بالحياة.

ويمكنهم الاستمتاع بتجربة متكاملة في رمضان في واحدة من أكثر الخيم إقبالاً في المدينة. ويجري تقديم وجبات سحور حسب الطلب على أنغام عزف موسيقي مباشر على العود في الهواء الطلق.

كما يمكن تذوق أطيب المأكولات من مطبخ بانكوك في مطعم “سيلك أند سبايس” التايلاندي الحائز على جوائز حيث تقدم الوجبات الرمضانية الخفيفة والطازجة. الى جانب تذوق العشاء على الطاولات الغائرة المصممة على الطراز التايلندي الأصيل حيث الخدمة الراقية.

كما طرح فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عروضه الخاصة بالشركات التي تعتزم تنظيم حفلات إفطار وسحور، حيث تتاح للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية في الهواء الطلق في خيمة في مطعم Grills @Chill’O بدءاً من 185 درهم للشخص، على ان يكون الحد الأدنى للحجز 100 شخص ، ويمكن الحصول على خصم يصل الى 20% في حال الحجز المبكر قبل يوم 7 يونيو الجاري

و يمكن قضاء تجربة إفطار رائعة مع زملاء العمل والأصدقاء بدءاً من 145* درهم للشخص الواحد، على ان يكون الحد الأدنى للحجز 40 شخصاً، مع الاستفادة من خصم يصل الى 20% في حال الحجز المبكر قبل يوم 7 يونيو الجاري.

وبالتزامن مع هذه العروض، طرح الفندق أسعارا مغرية للنزلاء الراغبين بقضاء اوقات ممتعة ولا تنسى في الفندق ، حيث يمكنهم خلال الفترة من 18 يونيو – 16 يوليو 2015 من حجز إحدى غرف “سوفيتل أبو ظبي الكورنيش” الفاخرة وقضاء أوقات مميزة خلال شهر رمضان والاستمتاع باستراحة هادئة، بدءا من 390 درهماً للغرف الفخمة مع وجبة سحور في مطعم الكورنيش.

ويحرص “لو كافيه” خلال شهر رمضان المبارك على إنعاش حواس الزوار والضيوف، حيث يمكنهم تذوق وتناول أطيب الحلويات و المعجنات، إلى جانب الاستمتاع بقائمة رائعة من أنواع القهوة والشاي واختيار ما يرغبون به من وجبات السحور حسب الطلب، حيث يعد “لو كافيه” هي المكان الأمثل للقاء الأصدقاء والعائلة في أمسيات رمضان.

كما يمكن للزوار ان يسافروا عبر الزمن مع أول رشفة من شاي دامان فرير الفاخر وذلك في محل ” دامان فرير” الواقع في الطابق بي 1، حيث تقدم “دامان فرير” الشركة العريقة المتخصصة في إنتاج أرقى وأفضل أنواع الشاي منذ عام 1692 أكثر من 3000 خلطة مختلفة، كما يمكن تقديم هدية رمضان إلى الأصدقاء في هذا العام عبر مجموعة من أجود أنواع الشاي وملحقاتها.

و يمكن للنزلاء والزوار حجز جلسة علاج في السبا خلال شهر يونيو الجاري والتمتع بدخول مجاني إلى صالة “سو فيت” الرياضية وغرفة الساونا في نفس اليوم، إضافة إلى الحصول على دخول مجاني إلى بركة السباحة في نفس اليوم أيضا، وفي حال شراء ثلاثة من أي من منتجات متجر “سو” سبا يمكن الحصول على خصم 10%.

شارك برأيك