Booking.com

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، تقدم فنادق أنانتارا أبوظبي حسماً بنسبة 20% على الحجوزات للإقامة بين 20 و27 سبتمبر 2015.

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا

فندق وسبا القرم الشرقي

يقدّم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الإقامة الأجمل في فندق خلاب وسط غابة من أشجار القرم في المدينة؛ أسعاراً خاصّة للأشخاص الذين يجرون الحجز قبل 7 أيّام من العيد على الأقل بحيث تبدأ الأسعار من 720 درهماً.

ويمكن للضيوف تناول الطعام في أحد مطاعم المنتجع والاستمتاع بالمشاهد الخلابة المحيطة به من حوض السباحة على طراز “إنفينيتي” أو الاسترخاء في سبا أنانتارا.

أو الاستمتاع بعطلة مع العائلة تُحفر بالذاكرة داخل المنتجع حيث تبدأ الأسعار من 1,360 درهماً، يشمل فطوراً لشخصين.

أنانتارا منتجع فلل الساحل – جزيرة صير بني ياس

أنانتارا منتجع فلل الساحل – جزيرة صير بني ياس

كما يمكنك التمتع بالطبيعة والحياة البرية العربية في أنانتارا منتجع فلل الساحل – جزيرة صير بني ياس حيث تبدأ الأسعار من 1,87 درهماً عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة ويشمل ذلك فطوراً لشخصين.

ويقع المنتجع وسط منتزه الحياة البرية ويمكن للضيوف المشاركة بمجموعة من النشاطات مثل ركوب الدراجة الهوائية الجبلية والرماية بالقوس والنزهات في الحياة البرية. يمكن حجز تلك النشاطات مقابل كلفة إضافية.

في أنانتارا منتجع فلل اليمّ جزيرة صير بني ياس

أنانتارا منتجع فلل اليمّ جزيرة صير بني ياس

الاسترخاء على الشاطئ فكرة رائعة ولاسيّما في أنانتارا منتجع فلل اليمّ جزيرة صير بني ياس حيث تبدأ الأسعار من 2,040 درهماً عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة، ويشمل ذلك فطوراً لشخصين.

ويمكنكم أيضاً تناول عشاء مميّز جداً في مطعم أوليو Olio، المطعم المتخصّص بالمطبخ الإيطالي، أو الاستمتاع بجلسة تدليك للزوجين أو الذهاب في رحلة عبر بحيرة أشجار القرم، وذلك مقابل كلفة إضافية بحسب justselective.

في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

قصر السراب منتجع الصحراء

يمكن أيضاً الاستفادة من الأسعار الخاصّة بالحجز المبكر في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا حيث يحلو تأمّل الكثبان الرملية والبيئة الصحراوية الخلابة.

وتبدأ الأسعار من 1,530 درهماً عند إجراء الحجز قبل 15 يوماً على الأقل ويشمل ذلك فطوراً لشخصين.

شارك برأيك