Booking.com

يطرح فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا مجموعة من العروض بمناسبة الاحتفالات المختلفة بعيد الاتحاد، للإقامة بين 30 نوفمبر و5 ديسمبر المقبل.

تقول إيليني تسولاكو، المدير العام في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا: تشهد الدولة موسم إجازة واحتفالات حافل، فمع الاحتفال بيوم الشهيد الذي تم تكريسه لتكريم شهداء الإمارات البواسل، وفي نفس الفترة الاحتفالات المختلفة بعيد الاتحاد، وهي مدة ممتازة للذين يسعون لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء.

وتعد أبوظبي الوجهة المثالية لقضاء أجمل الأوقات، لمن يخططون للإقامة في أبوظبي خلال هذه الفترة، حيث يسعدنا أن نقدم لهم عرضا خاصا.

وأضافت توسولاكو: «خطط إقامتك المقبلة بين 30 نوفمبر و5 ديسمبر واستمتع بالكثير حيث إنه عند الحجز سوف تحصل على أفضل سعر متوفر إضافة إلى وسائل الراحة VIP في الغرفة، الاتصال المجاني بالإنترنت، 15 ٪ خصم على الغداء في جميع المطاعم في الفندق، 90 دقيقة مساج بسعر 60 دقيقة.

وأوضحت أن فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا ذو ال 5 نجوم والخالي من الكحول يقع في قلب مدينة أبوظبي على شاطئ البحر، ويوفر غرفًا واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ذات إطلالات على الحديقة والخليج العربي.

كما يتضمن شاطئاً خاصاً وحوض استحمام يعد الأكبر في المدينة، بالإضافة إلى 4 مطاعم توفر نكهات مختلفة من أنحاء العالم لتناسب جميع الأذواق.

وتحتوي جميع غرف فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا على وسائل راحة عصرية مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام كبير، كما تشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير.

شارك برأيك