Booking.com

يقدم فندق تماني المارينا في دبي عروض إفطار خاصة طوال شهر رمضان الكريم حيث يعد طهاة الفندق العرب ذوو الخبرة الكبيرة مأكولات متنوعة تناسب الجميع. وقال وليد العوا مدير عام الفندق إننا حرصنا على أن نقدم لزبائننا خيارين الأول لمحبي الأطباق الجاهزة، والثاني هو البوفيه المفتوح الذي يختار منه الضيف ما يروق له من مأكولات يفضلها.

فندق تماني المارينا

فندق تماني المارينا يشارك كراع داعم في الملتقى الرمضاني بمركز دبي التجاري العالمي

وأضاف ان جميع المأكولات يقدمها فريق من أمهر الطهاة العرب بما في ذلك الحلوى الرمضانية الشهيرة.

من جانب آخر يشارك فندق تماني المارينا كراع داعم في الملتقى الرمضاني الثالث عشر الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال الفترة من 6 الى 17 رمضان بمركز دبي التجاري العالمي.

وجدير بالذكر أن “فندق تماني المارينا” يطل على جزيرة نخلة الجميرا، ويوفر أماكن إقامة على شكل أجنحة في مبنى يبلغ ارتفاعه 55 طابقاً، ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وساونا ومرافق حوض استحمام ساخن بالإضافة إلى تراس للتشمس وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً.

تتميز الغرف المكيفة في “فندق تماني المارينا” بسجاد ناعم وأقمشة دمشقية، وهي غرف عصرية وعملية.

تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 245 في فندق تماني مارينا على بارات مصغرة و خزائن، ويتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الطازجة والصحية ومشاهدة عملية الطهي مباشرةً في مطعم نار وهيل الذي يتميز بمطبخ مفتوح، وتشتمل التخصصات المأكولات العالمية العضوية والمشويات العربية.

يبعد مرسى دبي مع نادي Motor Yacht التابع له مسافة 200 متر، وتبعد المدينة الإعلامية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن “فندق تماني المارينا”، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى المطار.

شارك برأيك