Booking.com

يدعو فندقا فورسيزونز في شيكاغو ضيوفهما هذا الشتاء للتمتع بباقة “وينتر إز سويت” الخاصة, والتي تتضمن حجز ليلة واحدة, والحصول على ليلة مجانية إضافية في الأجنحة المخصصة المختارة.

فندق فورسيزونز شيكاغو

احجز ليلة واحدة واحصل على ليلة مجانية إضافية في الأجنحة المخصصة

 ويوفر الفندقان باقة وينتر إز سويت ليلة ثانية مجانية ليكونا الوجهة الأفضل والملاذ الأمثل لمن يود قضاء أوقات خاصة مع محبيه وأصدقائه خلال موسم الشتاء والعطلات, وتختلف أسعار هذا العرض وفقاً لأفضل سعر متوفر للغرفة في يوم الحجز المختار, ويتوفر العرض ابتداءً من 15 ديسمبر 2013, ويستمر لغاية 30 أبريل 2014, ويخضع لتوفر الغرف, ويشترط حجز ليلتين على الأقل وألا يترافق العرض مع أي عروض ثانية.

ويقع الفندقان في مكان بارز إلى جوار نزل “ماجنيفيسنت مايل” المعروف في شيكاغو, وبالقرب من مراكز التسوق الكبرى في المدينة مما يجعل من فندق فورسيزونز شيكاغو وفندق ذا ريتز-كارلتون شيكاغو “فندق فورسيزونز” مكاناً مثالياً لقضاء عطلة استثنائية خلال فصل الشتاء.

وحال الوصول إلى أحد الفندقين يخلع الضيوف عبء معاطفهم ويعيشون “عالماً آخر داخل الجناح” ويتمتعون بتجهيزات الجناح الفاخرة والإطلالات الأخاذة على بحيرة ميتشغن الساحرة وناطحات السحاب وأحواض السباحة الموجودة داخل الفندق, ويقضون أجمل التجارب ويستعيدون شبابهم في المنتجع الصحي المتميز إضافة إلى التمتع بوسائل الراحة المصممة للعائلات والأماكن المخصصة للراشدين حيث أجمل الوجهات في المدينة مثل مرصد جون هانكوك ورصيف نافي بيير المحيط بالبحيرة وحوض سمك شيد وغيرها الكثير.

ويوجد ذا هوت تشوكولايت دكتور وصفة طبيب فندق فورسيزونز شيكاغو من الشوكولاته لمواجهة قرصات البرد, وطبيب الشوكولاتة الساخنة حاضر دائماً لتقديم وصفته المتميزة, وهزيمة الليالي الشتوية الباردة في فندق فورسيزونز شيكاغو, ويمكن للأطفال الصغار انتقاء دمية جميلة من صندوق الفندق الحافل بالكنوز وإعداد أشهى أنواع البيتزا برفقة الطهاة واللعب في قاعة الأطفال الجديدة, والتمتع بالعروض الحصرية التي تمكنهم من السباحة في منتصف الليل وتناول عشاءً دافئاً إلى جانب المدفأة في مطعم أليوم Allium الفريد.

وتجربة تخييم سعيدة ورجل حلوى “كاندي مان” ينشر الفرح والسرور في فندق ريتز- كارلتون شيكاغو.

يتمتع الأطفال في فندق ريتز- كارلتون بمعاملة كبار الشخصيات وتنتظرهم مفاجآت آسرة لدى تسجيل الدخول إلى الفندق حيث عربة الدمى الحمراء الحافلة بالدهشة والمرح, ويضفي رجل الحلوى المزيد من المتعة ويوزع الكعك بصحبة طاهي المعجنات.

ويوفر الفندق للعائلات التي تحجز جناحاً كاملاً أوقاتاً استثنائية, ويستقدم أجواء الأماكن المفتوحة إلى داخل الفندق ويقدم تجربة “التخييم السعيد” من خلال توفير خيمة متكاملة داخل الغرف تحاكي التخييم في الهواء الطلق, ويمكن للراشدين التمتع بالمنتجع الصحي وحجز ملعب كرة السلة الموجود في الفندق والتمتع بأوقات حصرية مع مجموعة يختارونها من المحبين والأصدقاء.

ويمكن حجز باقة “وينتر إز سويت” في فندق ريتز- كارلتون شيكاغو وفندق فورسيزونز شيكاغو عبر الإنترنت على www.fourseasons.com.

شارك برأيك