Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مجموعة من العروض الخاصة للعائلات التي تبحث عن عطلات مميزة. وستقدم عدد من فنادق إنتركونتيننتال من الآن وحتى 28 فبراير 2015 عروضاً مميزة على عطلات العائلات حيث يمكن للأطفال الإقامة وتناول الطعام وزيارة المعالم السياحية المحلية بشكل مجاني.

فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال

“فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” واحدة من العلامات التجارية لـ “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال”

وسيتمتع الوالدان مع طفل واحد كجزء من العرض ببوفيه إفطار متنوع مع تذاكر لزيارة المعالم السياحية المحلية، كما سيتمتع الأطفال برحلة غذائية مميزة وصحية من خلال أطباق قائمة طعام «بلانيت تريكيرز» الجديدة للأطفال.

ويمكن للعائلات الاختيار من بين العديد من الوجهات التي يوجد بها عرض فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط. منها إنتركونتيننتال مسقط، الذي يقدم تذاكر مجانية للوالدين مع طفلين لجولة الباص الكبير لزيارة المعالم السياحية في مسقط.

وتعتبر “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” واحدة من العلامات التجارية لـ “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” وهي مؤسسة عالمية تدير 9 علامات تجارية فندقية من بينها “هوتيل إنديغو”، و”فنادق ومنتجعات كراون بلازا”، و”فنادق ومنتجعات هوليداي إن”، و”هوليداي إن إكسبريس”، و”ستيبردج سويتس”، و”كاندلوود سويتس”، وفنادق “ايفين”، وفنادق ومنتجعات “هوالوكس”، إضافة إلى “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال”

شارك برأيك