Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق ويندام من خلال برنامج “مكافآت ويندام” الذي يمكن الانضمام إليه مجاناً معايير جديدة تمكِّن المسافرين من الحصول على مكافآت أكثر بغض النظر عن عدد المرات التي يسافرون فيها.

فنادق «ويندام» تقدم حوافز لمسافري الصيف من خلال برنامج «المكافآت»

جمع 5500 نقطة في برنامج “مكافآت ويندام” واحصل على إقامة ليلة مجانية

ويمكن الآن لمسافري رحلات اليوم الواحد والرحلات العائلية ورحلات رجال الأعمال كسب نقاط مضاعفة في برنامج مكافآت ويندام, وذلك عند إقامتهم لليلتين أو أكثر في أحد فنادق مجموعة ويندام المشاركة في البرنامج هذا الصيف.

ويستطيع أعضاء “مكافآت ويندام” والمشاركون في العرض الترويجي لهذا الصيف, والذين أقاموا في أي من الـ 7000 فندق من فنادق مجموعة ويندام المشارِكة في البرنامج من جميع أنحاء العالم كسب ضِعف نقاط المكافآت, وذلك من الآن وحتى 20 سبتمبر.

وقامت “مكافآت ويندام” هذا العام بإطلاق برنامج تحفيزي مميز يتلاءم مع احتياجات جميع المسافرين حيث يقدم برنامج الولاء درجة المرتبة الذهبية الجديدة لمكافأة الأعضاء ذوي الإقامات المتكررة في فنادق مجموعة ويندام, ويمكن لأعضاء هذه الدرجة الحصول على إقامة ليلة مجانية بعد قضاء 20 ليلة في أي من فنادق المجموعة المشاركة في البرنامج خلال عام واحد.

 ويستمر حاملوا درجة المرتبة الذهبية الحاصلين على الإقامة المجانية بكسب نقاط يمكن استبدالها بمشتريات متنوعة وبطاقات هدايا وغيرها الكثير من المكافآت, وتم تعديل درجات مراتب المكافآت لجعل الحصول على ليالٍ مجانية أسهل من ذي قبل.

ويحتاج أعضاء البرنامج الآن إلى 5,500 نقطة فقط بدلاً من 6,000 نقطة للحصول على إقامة ليلة مجانية في أحد فنادق المجموعة.

شارك برأيك