Booking.com

يقدم فندق “دولدر غراند” زيورخ للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي عرضاً مميزاً لقضاء ليلة مجانية رابعة عند حجز ثلاث ليالٍ متتالية.

فندق دولدر غراند

فندق دولدر غراند يلبي كافة متطلبات نزلائه المسلمين خلال شهر رمضان

ويبدأ سعر العرض اعتباراً من 2100 فرنك سويسري للشخص الواحد في غرفة “سوبيريور” مزدوجة, و2400 فرنك سويسري لشخصين في غرفة “سوبيريور” مزدوجة.

ويستقبل فندق “دولدر غراند” الذي يعتبر واحداً من أروع القلاع الأسطورية في سويسرا، زواره الخليجيين خلال شهر رمضان المبارك متيحاً لهم الاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار مع إطلالات بانورامية مذهلة على بحيرة زيورخ وجبال الألب الشاهقة حيث يعتبر الفندق وجهة نموذجية لكل العائلات الخليجية التي ترغب بقضاء وقت مميّز خلال الشهر الفضيل.

ويشتهر “دولدر غراند” بحرصه التام على تلبية كل متطلبات نزلائه المسلمين, وضمان بيئة هادئة ومريحة لهم لكي يتمتعوا بأعلى مستويات الاطمئنان والسلام الداخلي التي تتسم بها أجواء شهر رمضان الكريم.

ويقدم رئيس الطهاة اللبناني فراس البريج لزوار “دولدر غراند” تجربة رمضانية مميزة مع باقة منوعة من المأكولات العربية المطهوة على الطريقة الإسلامية طوال أيام الشهر الفضيل, ويمكن للضيوف تناول وجبة السحور على شرفة الغرفة التي تضمن لهم الخصوصية التامة والاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحيرة وجبال الألب الشاهقة أو تذوق أشهى مأكولات المطبخ الرمضاني الأصيل في أحد مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز.

شارك برأيك