Booking.com

أطلق فندق قصر الإمارات عروضاً خاصة لزواره من دول مجلس التعاون الخليجي خلال أجازات الصيف لهذا العام، ليتيح لهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في أجواء من الفخامة الملكية على شاطئ البحر.

ويمكن للضيوف التمتع بإجازة مريحة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة.

كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحد أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح.

وتسري هذه العروض الخاصة حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

ويوفر قصر الإمارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال.

وتعليقاً على ذلك العرض، قال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة في فندق قصر الإمارات: “هناك الكثير من الأنشطة للأطفال التي تجعلهم مشغولين طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالراحة والاستمتاع بالعطلة في قصر الامارات في أجواء مفعمة بالراحة والهدوء”.

ومن جانبه، قال مارتن كرامر المدير العام للفندق: “نحن سعداء للترحيب بالسياح القادمين سواء للترفيه او للاعمال والمناسبات الرسمية والخاصة”.

وأوضح ان قصر الإمارات يعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث بإمكانهم اكتشاف العديد من الأنشطة والاختيارات على مدار السنة المناسبة للعائلات أو للأفراد.

ووجه حديثه للسياح، قائلا: “إننا ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أفضل حالاتها من خلال زيارة أي من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية”.

شارك برأيك