Booking.com

يوفر فندق ميدان في دبي مع حلول شهر أكتوبر القادم مجموعة من الباقات والأنشطة الترفيهية المميزة عبر أرجائه التي تمتد على مسافة بطول 1.6 كيلومتر.

فندق ميدان في دبي

فندق ميدان في دبي يحتفل بوصول مضارب الجولف الجديد

فمن خلال تشكيلة من المأكولات العالمية الشهية والمشروبات اللذيذة, يمكنك الاستمتاع بتناول بوفيهات “البرنش” كما يمكنك أن تنعم بالاسترخاء التام والاستمتاع بالمناظر الساحرة المطلة على مضمار سباق الخيول المهيب سواء كان ذلك أثناء لعب جولة من لعبة الجولف أو الاستمتاع تحت أشعة الشمس في بركة السباحة ذات المياه الجارية إذ يلبي فندق ميدان جميع أذواق الزائرين والضيوف من أصحاب الذوق الرفيع, وذلك من خلال العروض التالية:

– عروض المأكولات والمشروبات:

1- مطعم فاريرز يضيف لمسة فريدة على بوفيه البرنش من خلال استضافة فكرة “تجرأ يا والدي” خلال ثاني جمعة من كل شهر, أما آخر جمعة من الشهر فيستضيف المطعم “برنش الجاز” مع خيارات من الأطعمة العالمية الشهية والمشروبات المنعشة أوقات الظهيرة على أنغام موسيقى الجاز الحية, ويكون ذلك من الساعة 12:30 ظهراً إلي 4:00 عصراً.

2- استراحة كوبا سبورتس تقدم فترة الساعة السعيدة يومياً من الساعة 5:00 حتى 8:00 مساءً كما تقدم ليلة السيدات يوم الثلاثاء من كل اسبوع من الساعة 8:00 مساءً حتي منتصف الليل.

3- برايم ستيك هاوس ويوفر للأزواج أجود أنواع المكونات للاستمتاع بأمسية رائعة كل يوم جمعة من الساعة 7:00 حتي 11:30 مساءً.

4- لاونج ميلينيوم, ويوفر فرصة الاستمتاع بتناول الشاي لشخصين مع تشكيلة شهية من المخبوزات والحلويات, وذلك كل يوم جمعة من الساعة 3:00 ظهراً إلي 6:00 مساءً.

– عروض “ذا تراك” ملعب الجولف في ميدان:

“ذا تراك” ملعب الجولف في ميدان يحتفل بوصول مضارب الجولف التي ينتظرها الكثيرون, والمصنوعة من أحدث تقنيات الصناعة الخشبية, ويتوفر من 1 أكتوبر, كما يوفر تدريب على لعبة الجولف من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً إلي 4:00 عصراً.

شارك برأيك