Booking.com

أعلن كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس عن إطلاق جائزة اختيار الثنائي المحظوظ لإقامة حفل زفاف الاحلام بأبو ظبي مجانا في فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس، وكذلك قضاء شهر العسل مجانا، وذلك بالتعاون مع شركة الاتحاد للطيران، وشركة المجلس للحفلات، وشركات أخرى.

كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس

وذكر السيد سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال أبوظبي، بأن أي ثنائي يقوم بحجز حفل الزفاف في فندق كراون بلازا جزيرة ياس في الفترة ما بين 08 فبراير و31 مارس 2015 ، سيتم دخوله في السحب الذي يخوله الفوز بحفل الزفاف وعطلة شهر العسل مجاناً. وسيتم الإعلان عن الثنائي الرابح خلال مؤتمر صحفي في 15 أبريل 2015 .

سوف يحصل الثنائي على القيمة الكاملة لإقامة حفلهم مجاناً. يقوم فندق كراون بلازا بتوفير المواد الغذائية والمشروبات اللازمة للحفل، وسيتم ترتيب القاعة والكوشة بأحدث الديكورات المقدمة من شركة المجلس للحفلات، مع توفير الإضاءة، والموسيقى الدي جاي. كما ويحصل الثنائي على تذكرتين مع العودة من شركة الاتحاد للطيران إلى أي وجهة من اختيارهم.

بالاضافة إلى عرض “شهر العسل علينا!” التي تخول الثنائي بالحصول على نقطتين في برنامج مكافات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مقابل أي درهم من تكلفة الفرح التي يمكن استخدامها في أي فندق من الـ 4700 فندقاً في جميع أنحاء العالم.

وأضاف طيون نظراً للشعبية الكبيرة التي حظيت بها الجائزة في العام الماضي، نحن سعداء لتقديم جوائز أكثر لعام 2015 لضمان حصول الثنائي الفائز على حفل زفاف لا ينسى وشهر عسل مثالي”. وذكر بأن كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس هو المكان المثالي لحفل الزفاف المتميز، وهو نقطة الانطلاق لأجمل شهر العسل للعروسين. ونحن نتطلع إلى مكافأة الثنائي الفائز في المسابقة ومساعدتهم على التخطيط لهذا الحدث المثالي لبدء حياتهم معا وبكل سعادة.

وطبقا للشروط والأحكام، تتضمن الجائزة المواد الغذائية والمشروبات مقدمة من فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس ، حفل زفاف شامل لترتيبات الديكور، والكوشة، والإضاءة والموسيقى مقدمة من شركة المجلس للحفلات، وتذكرتين طيران مقدمه من شركة الاتحاد للطيران ، نقطتين في برنامج مكافات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مقابل أي درهم من تكلفة الفرح يمكن استخدامها في أي فندق من الـ 4700 فندقاً في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى قسائم هدايا مقدمة من Nayomi ، Sfera ، UShopgifts/Idee Events Design ، Women’s Secret ، THE FACESHOP ، Triumph

شارك برأيك