Booking.com

أعلن “هيلتون إتش أونورز” Hilton HHonors اليوم، وهو برنامج الولاء للعلامات التجارية لفنادق “هيلتون العالمية” Hilton Worldwide عن حملة تنزيلات جديدة لربيع 2011.

بيزنس واير – أعلن “هيلتون إتش أونورز” Hilton HHonors اليوم، وهو برنامج الولاء للعلامات التجارية لفنادق “هيلتون العالمية” Hilton Worldwide عن حملة تنزيلات جديدة لربيع 2011.

يمكن لنزلاء فنادق هيلتون العالمية الاستفادة من حسومات تصل إلى 33% من قيمة غرفهم وتخفيض يصل إلى 50% من قيمة الغرفة الثانية للأطفال المسافرين مع آبائهم. يمكن إجراء عمليات الحجز خلال الفترة بين 7 مارس و7 أبريل 2011 وذلك للإقامة في الفترة بين 1 أبريل و30 يونيو 2011 في أي من الفنادق المشاركة. تشمل الفنادق المشاركة كل من فنادق ومنتجعات والدورف استوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات هيلتون وهيلتون جاردن إن ودوبل تري من هيلتون وهامبتون من هيلتون. يمكن للضيوف أن يختاروا من بين مجموعة تضم 240 فندق من فنادق هيلتون العالمية المشاركة في هذا البرنامج في 170 وجهة بمختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقاً على هذه العروض، يقول جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق العالمي للعملاء في “هيلتون العالمية”: “تساعد تخفيضات الربيع العملاء الاستفادة بالشكل المثالي من فترات نهاية الأسبوع وتحديداً خلال مواسم العطلات”. ويضيف: “إن إجازة قصيرة تساعد على منح الإنسان الراحة وتبث فيه النشاط ومع وجود الكثير من الإجازات هذا الموسم في قطاع البنوك فإن يوم الإجازة الإضافي يمثل فرصة مثالية للخروج من ضغوط العمل والاستمتاع بإجازة تترك ذكريات مميزة”.

تشمل قائمة الفنادق والوجهات المشاركة كل من:

-منتجع وسبا هيلتون الاقصر: القاعدة المثالية للتعرف على التاريخ الغني لمصر ويمكن للضيوف الاستمتاع في هذا المنتجع الفخم القائم على ضفاف نهر النيل.
-هيلتون “تاور بريدج” لندن: يبعد دقائق عن مناطق لندن المالية ومراكز التسوق ويوفر هذا الفندق الفاخر الراحة المطلقة والإطلالة الرائعة لمشاهدة جسر “تاور بريدج” الشهير.
-كافاليري روما – هو جزء من مجموعة “والدورف استوريا” ويتمتع هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم بموقع متميز ضمن حدائق البحر المتوسط تغطي مساحة 15 هكتار ويطل على أبرز معالم روما.
-هيلتون أمستردام – يعتبر هذا الفندق ذا الواجهة المائية مثالياً لرجال الأعمال ويقع في قلب المنطقة الثقافية فى أمستردام.
-فندق هيلتون دبي كريك – مع المناظر التي لا تضاهى لسماء دبي المذهلة فإن هذا الفندق الراقي هو الخيارالمثالى لرجال الأعمال والمسافرين للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع.

شارك برأيك