Booking.com

يمكن للأزواج التمتع بإقامة حفل زفاف أحلامهم مع اطلالة مثالية على مياه الخليج العربي، وذلك عبر عرض “الباقة الملكية” التي أطلقها هيلتون الكويت ليقدم للأزواج هدايا مجانية تشمل إقامة في الفيلا الملكية مع المسبح الخاص واشتراكات السبا والنادي الصحي.

هيلتون الكويت

يقدم منتجع هيلتون للعروسين إقامة فاخرة في شاليه العرائس لمدة ليلتين في الذكرى الأولى للزفاف

ويتيح العرض الذي يسري حتى 31 مايو المقبل، للازواج الذين يحجزون حفل زفافهم في قاعة الدرة خلال الفترة من 15 أبريل إلى 15 يونيو 2015، الحصول على إقامة لليلتين في الفيلا الملكية للتمتع بعالم من الأناقة والراحة بإطلالة خلابة على الخليج العربي مع المسبح الخاص لبداية رومانسية سعيدة في شهر العسل مع الإفطار والعشاء في الفيلا.

وسيحصل الزوجان أيضا على اشتراك لمدة 3 أشهر في السبا والنادي الصحي للتمتع بالمسبح الفريد والشاطئ، بالإضافة إلى مرافق السبا من مسبح الأكوامديك والساونا والجاكوزي، وللراحة والاسترخاء بعد الزفاف يتمتع الزوجان بجلستي مساج في سبا هيلتون.

ولإعادة ذكريات الزواج يقدم منتجع هيلتون للعروسين إقامة فاخرة في شاليه العرائس لمدة ليلتين في الذكرى الأولى للزفاف.

هيلتون الكويت

تميز منتجع هيلتون الكويت ذو الـ 5 نجوم بإطلالات بانورامية على الخليج العربي

في هذا الصدد، صرح المدير العام لمنتجع هيلتون الكويت زياد طنطاوي: سيقوم منتجع هيلتون الكويت بالاعتناء بالعرسان الجدد في كل لحظة في هذه المناسبة السعيدة، وسيقوم أعضاء فريقنا من ذوي الخبرة بالاعتناء بأدق التفاصيل ونحن على استعداد تام لجعل كل زفاف لدينا ليلة لا تنسى.

يتميز منتجع هيلتون الكويت ذو الـ 5 نجوم بإطلالات بانورامية على الخليج العربي من شاطئه الخاص. وتوفر غرفه المشرقة والأنيقة خدمة الواي فاي المجانية. في حين يبعد الكوت مول مسافة 5 دقائق بالسيارة.

تحتوي كل غرفة من غرف منتجع هيلتون الكويت على حمام ديلوكس وأسرّة فاخرة ومشغل دي في دي. وتضم جميع الغرف ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة

شارك برأيك