Booking.com

تواصل “جزيرة ياس” تعزيز مكانتها كوجهة سياحية جاذبة تستقطب العائلات من السيّاح وسكان الإمارات خلال الشهر الفضيل، بعد تعديل أوقات افتتاح وإغلاق المدن الترفيهية في الجزيرة، لتتماشى مع شهر الصيام، وإطلاق حزم وعروض رمضانية.

ويستفيد ضيوف عالم فيراري أبوظبي من عرض رمضان للدخول المجاني خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث يتمكن الضيوف من الدفع مقابل تجربة الألعاب التي يختارونها فقط أيام الخميس والجمعة والسبت، من السادسة مساءً حتى العاشرة مساءاً.

ويمكن لضيوف ياس ووتروورلد الاستمتاع بالألعاب المائية والاستفادة من العروض المختلفة التي توفرها مدينة الألعاب المائية، بما في ذلك خصم بقيمة 50% على بطاقات الدخول السنوية، وتذاكر اليوم الواحد وتذاكر مجانية لدخول المربيات، إضافةً إلى فرصة ترقية تذكرة اليوم الواحد إلى بطاقة سنوية.

ويمكن لعشاق شخصيات عالم وارنر براذرز اختيار العروض الخاصة بأيام الخميس والجمعة، حيث تفتح المدينة الترفيهية أبوابها لغاية الساعة العاشرة مساءً، ويتمكن ضيوف المدينة الترفيهية من الاستمتاع ببوفيه إفطار رمضاني لدى أحد مطاعم المدينة الترفيهية في هذين اليومين.

ومن جانبه، قال كريستيان بوداه، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة روتانا بأبوظبي: “إن الطلب على فندقي روتانا في جزيرة ياس، تركز من السياح الأوروبيين والأجانب بشكل عام، خلال رمضان، لا سيما من مسافري الترانزيت الذين يأتون لأبوظبي كمسافري عبور ويمكثون في فنادق الجزيرة، ويستفيدون من فرصة زيارة المرافق الترفيهية، وأبرز الوجهات في الجزيرة”.

ويتركز الطلب خلال عطل نهاية الأسبوع من سكان أبوظبي والإمارات الأخرى، حيث يستفيدون من عروض الفنادق وتذاكر المدن الترفيهية، كما توقع أن تشهد فنادق الجزيرة خلال فترة عيد الفطر إقبالاً كبيرًا من السوقين المحلي والخليجي بشكل رئيس.

وتضم جزيرة ياس أكثر من 2000 غرفة فندقية، ويتراوح تصنيف الفنادق السبعة في الجزيرة بين ثلاث إلى خمس نجوم، ومن المُتوقع أن تستقطب جزيرة ياس في أبو ظبي نحو 30 مليون زيارة بنهاية عام 2019 بزيادة 5% مقارنةً بنحو 28 مليون زيارة خلال عام 2018.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: