Booking.com

انطلقت عروض باقات صيف دبي المخصصة للعائلات من إعمار والتي تقدم لحامليها تخفيضاً بنسبة 45% على قيمة الدخول لمجموعة واسعة من أشهر المراكز الترفيهية المغلقة في إمارة دبي.

تمنح الباقات زوار دبي مول دخولاً إلى كل من كيدزانيا ، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وسيجا ريببليك، وريل سينما علماً أنه يمكن الاستفادة من الباقة التي تبلغ قيمتها 250 درهماً في أي وقت طوال الفترة ما بين 23 يوليو تموز وحتى 5 سبتمبر أيلول.

ويعد دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية من أكثر الوجهات السياحية في دبي مول والتي تجذب السياح من كل مكان لتأخذهم في رحلة لا تُنسى إلى عالم المحيطات العجيب.

ويتسع حوض الأسماك ل 10 ملايين لتر من الماء ويضم عدداً من أروع الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة التي ستدهش الصغار والكبار خاصة مع إضافة التماسيح الصغيرة المتواجدة في حديقة الحيوانات المائية، وتغطي باقات صيف دبي لهذه الوجهة الترفيهية تذكرة واحدة لطفل أو لشخص بالغ.

كما تمنح حلبة دبي للتزلج الكبيرة الجميع من كل الأعمار فرصة الدخول والتمتع بأوقات رائعة، وقد تم تطويرها مؤخراً لتصبح واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية في المدينة إذ يمكن الاستفادة منها في إقامة الحفلات الموسيقية، أو استضافة المناسبات الخاصة، وتغطي باقات صيف دبي لهذا المركز الترفيهي تذكرة دخول عادية لشخص بالغ أو لطفل.

كذلك سيحظى الزوار بأوقات مسلية في مجمع سيجا ريبابليك، مدينة الملاهي الداخلية الفريدة من نوعها والتي تبلغ مساحتها 76 ألف قدم مربع وتتكون من طابقين و15 لعبة حماسية والمئات من ألعاب محاكاة الحركة، والألعاب الكرنفالية الكلاسيكية، واختبارات المهارات التنافسية.

فضلاً عن مجموعة واسعة من ألعاب المكافآت التي يمكن استبدالها بجوائز، وتغطي باقات صيف دبي دخولاً ورصيداً بقيمة 100 درهم للاستفادة منه في سيجا ريبابليك.

شارك برأيك