Booking.com

يطلق قصر ناماسكار التابع لمجموعة أوتكر في مراكش، أول مواسمه “المزاجية” تحت عنوان “الأخضر الجميل” في تحية للطبيعة والصفاء وجمال الموقع.

"قصر ناماسكار" مراكش يطلق مفهوم الاستمتاع "بالمفهوم الأخضر" خلال فصل الصيف

يطلق قصر ناماسكار التابع لمجموعة أوتكر في مراكش، أول مواسمه “المزاجية” تحت عنوان “الأخضر الجميل”

يعد قصر ناماسكار واحة حقيقية في قلب منطقة بالميري ويتيح إطار فريدا بحدائقه المذهلة وبحيراته الهانئة الغنية واجوائه المفعمة بالطاقة الإيجابية التي تنقل الضيوف الى مساحات واسعة من الحرية، وهو باختصار فضاء مفتوح للاستجمام والانتعاش. وفي فصل الصيف الذي بدأت أجواؤه في شهر مايو، يدعو قصر ناماسكار ضيوفه للاستمتاع بالمفهوم الأخضر والاستفادة من الخدمات الحصرية من أزهار منسقة وخدمات في الغرفة ونشاطات في قلب الفندق تركّز بشكل رئيسي حول اللون الأخضر المعروف بمزاياه في ضمان الاسترخاء والانتعاش في آن،

"قصر ناماسكار" مراكش يطلق مفهوم الاستمتاع "بالمفهوم الأخضر" خلال فصل الصيف

قصر ناماسكار مبني وفق فلسفة فانغ شوي التي يعود تاريخها الى أكثر من 3500 عام

ويرتبط اللون الأخضر في الثقافة الغربية بالأمل والحظ السعيد. وسيسعد الضيوف بالحفلات التي تنظم في الحديقة في عطلة نهاية الأسبوع ويستمتعون بالأطايب المجهزة بمنتجات عضوية، وبأفلام تعرض في الهواء الطلق إضافة الى دروس اليوغا في الطبيعة، أو يختارون علاجات المنتجع الصحي بزيت نبتة رعي الحمام والنعناع.

 قصر ناماسكار مبني وفق فلسفة فانغ شوي التي يعود تاريخها الى أكثر من 3500 عام وهي نظام قديم من التناغم مبني على فلسفة صينية حول الطاقة المحيطة بنا. كلمة فانغ شوي تعني “الهواء والماء” وقصر ناماسكار مبني وفق تلك الفلسفة التي تكون أقرب ما يمكن الى الطبيعة.

 يتكون قصر ناماسكار الممتد على 50 الف متر مربّع من المساحة، من 41 جناحا وفيلا وقصرا تتنافس فيها الاناقة والفخامة والمناظر المذهلة. تصميمه الخارجي والداخلي مزيج من خطوط شرقية وطابع عصري مطعّم بعناصر الطاقة التي تضمن الاسترخاء والاستجمام. معالم الفلسفة الصينية بارزة في كل تفصيل إن من ناحية الطبيعة العضوية او الهندسة المعمارية المتوازنة أو الديكور او المساحات المائية والافق المفتوح.

"قصر ناماسكار" مراكش يطلق مفهوم الاستمتاع "بالمفهوم الأخضر" خلال فصل الصيف

والهدف الرئيسي من الحدائق هو رفع مستوى الطاقة وضمان مرورها بسلاسة

ويجسد ناماسكار عنصري “يين ويانغ” بتناغم تام، والهدف الرئيسي من الحدائق هو رفع مستوى الطاقة وضمان مرورها بسلاسة. وفي الغرف يبرز التناغم في الالوان والديكور، بينما يتلاءم المنتجع الصحي مع محيطه. كل هذه الامور مبنية على مبدأ الموقع الأمثل للأغراض وتناسق الضوء مع الماء لتكون البيئة المباشرة والخارجية مصدر طاقة إيجابية باستمرار.

وسيستمتع الزائر في قصر ناماسكار ببرنامج لليوغا هدفه تعزيز نقاط الطاقة في الجسم لضمان الراحة والصفاء والتواصل مع الناس والكون. وبينما يحلو تجديد النشاط جسديا وذهنيا في ناماسكار، وتتعزز التجرية بمبادىء فلسفة فانغ شوي التي تساعد على توجيه الطاقة الطبيعية في الجسم، يساهم الشيف أنطوان بيري بتوفير قوائم طعام نباتية ووجبات خفيفة لتكملة النشاط الروحاني.

شارك برأيك