Booking.com

وقعت “ماستركارد” اتفاقية شراكة مع “تريب أدفايزور” أكبر موقع للسفر في العالم بهدف توفير تجربة سفر استثنائية وعروض خاصة للسياح.

ماستركارد

“ماستركارد” توقع اتفاقية شراكة مع “تريب أدفايزور” لتوفير تجربة سفر استثنائية

ويمكن للمستهلكين الاطلاع على مختلف عروض السفر من خلال زيارة “مركز السفر” من “ماستركارد” عبر الموقع الإلكتروني.

وتعد الاتفاقية الجديدة أولى ثمار التعاون ما بين الطرفين حيث تهدف إلى منح المستهلكين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا معلومات شاملة ووافية عن وجهات السفر من خلال دليل وجهات متكامل يستعرض تجارب الزوار الآخرين.

وتعتزم “ماستركارد” توفير باقة واسعة من العروض على وجهات السفر والمطاعم ومراكز التسوق والترفيه, وهي متوفرة حالياً في خمس وجهات هي بكين وهونولولو ولندن ونيويورك وسنغافورة, ومن المقرر أن يتمتع العملاء بنهاية شهر أكتوبر من العام الجاري بعروض مشابهة في حال توجههم إلى هونغ كونغ وجنوب إفريقيا وتايلاند وفيتنام.

ويمكن لزوار موقع “تريب أدفايزور” أثناء البحث عن معلومات السفر حول أي من الوجهات الخمس المتاحة اليوم الضغط على أحد شعارات “ماستركارد” المخصصة على الموقع للانتقال إلى “مركز السفر” من “ماستركارد”, والاطلاع على العروض والحسومات المتوفرة.

وسيتضمن “مركز السفر” من “ماستركارد” مشاركات خاصة بالمسافرين وتعليقاتهم إلى جانب تصنيفات للفنادق والمعالم السياحية والمطاعم في الوجهات الخمس المحددة فضلاً عن برامج سفر تضم أبرز الأماكن في كل وجهة مما يتيح للمستخدمين مواصلة الاطلاع على وجهاتهم المفضلة وفي الوقت نفسه إلقاء نظرة على آخر العروض من “ماستركارد”.

إلى ذلك قال روبن إنجل نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية في “تريب أدفايزور”: “نحن سعداء جداً بتوقيع اتفاقية شراكة مع “ماستركارد” من أجل تزويد الملايين من مستخدمي موقع “تريب أدفايزور” بعروض مميزة وتجربة سفر استثنائية أثناء تخطيطهم لرحلتهم المقبلة, وتجدد الشركة إلتزامها بتعزيز تجارب مستخدمي “تريب أدفايزور” السياحية وإثرائها, ونعتقد بأنّ هذه الاتفاقية هي خير سبيل إلى تزويد المستخدمين بخدمات قيّمة”.

وقالت بيلينا لي رئيسة إدارة المستهلكين والتسويق الرقمي لدى “ماستركارد” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “يلتزم الطرفان بفلسفة متمحورة حول تعزيز تجارب سفر المستهلكين, ومن خلال تزويد مستخدمي “تريب أدفايزور” بعروض وحسومات يتمتع بها حاملو بطاقات “ماستركارد” الحاليون استناداً إلى برنامجنا العالمي “مدن لا تقدر بثمن” فإننا نعتزم إثراء الرحلات السياحية للمستهلكين وتزويدهم بعروض مميزة في مناطق بارزة حول العالم”.

وجدير بالذكر أن ماستركارد الدولية (MasterCard Worldwide) هي شركة أمريكية خاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان لديها حوالي 5000 موظف, وتمنح ماستركارد الدولية تراخيص للبنوك في كل أنحاء العالم لإصدار بطاقات لهم, وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في بورشس نيويورك, ونشاطها هو إجراء عمليات الشراء من البنك المصدر للبطاقة للتاجر على نطاق عالمي.

شارك برأيك