Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها العالمية، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وتأتي حملة التخفيضات الجديدة بمناسبة اقتراب موسم الخريف بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين للسفر بهذه التذاكر على مدى فترة تتجاوز سبعة أشهر ممتدة ما بين 1/10/2018 وحتى 15/5/2019 باستثناء فترات أعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح،

وتشمل تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة إنطلاق الرحلة من الأردن أو من المحطات الخارجية، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 30 يوماً.

وقد تراجعت أسعار تذاكر الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة على جميع وجهاتها، ما عدا القاهرة والدوحة وإسطنبول وكوبنهاجن، حيث وصل سعر التذكرة من وإلى العقبة 49 ديناراً، 169 ديناراً إلى بيروت ولارنكا وأثينا، 189 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق، 239 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و339 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى، 369 ديناراً إلى القارة الأوروبية، 499 ديناراً إلى محطات الشركة في أميركا وكندا، وتشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما عرضت الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً منخفضة تتفاوت مقاديرها بين محطة وأخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية يمكنهم اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلو غراماً، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى باقي الوجهات دفع أسعار مخفضة لحقيبة واحدة بذات الوزن.

شارك برأيك