Booking.com

قامت الإمارات للطيران الخاص برفع معايير الفخامة والجودة المتميزة التي اعتادها إلى مستويات جديدة تفوق مستوى فنادق الخمسة نجوم، لترقى بمستوى الخدمات التي تقدمه على متن رحلاتها لمرحلة جديدة لم يسبق لها مثيل.

وتعتبر الإمارات للطيران الخاص رائدة في توفير العديد من الخدمات المبتكرة التي تقدم لأول مرة في عالم الطيران، مثل الأجنحة الخاصة ومنطقة المجلس ذات الاستخدامات المتعددة التي تفي بأغراض اجتماعات الأعمال أو اللقاءات العائلية.

وتضم طائرة الإمارات للطيران الخاص 10 أجنحة خاصة، يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل، وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة، وهي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، وشاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس.

كما تحتوي الطائرة على “شاور سبا” بالغ الرحابة، وتوفر على رحلاتها تشكيلة من أشهى وجبات الطعام التي تضاهي وجبات أرقى المطاعم العالمية، كما يمكن توفير مجموعة واسعة من الأطباق المحلية عند الطلب، علماً أنه يمكن أيضاً تصميم قائمة وجبات خاصة بكم تتماشى مع الأذواق الخاصة..

وتوفر طائرة الإمارات للطيران الخاص للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال، تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميز طيران الإمارات، مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت