Booking.com

جاءت القرية العالمية بدبي ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم، بحسب تصويت مستخدمي موقع “تريب أدفايزر” الرائد عالمياً في قطاع السفر.

وقد اختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح من حول العالم.

وتستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل، والذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية الموافقة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها.

وأدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم “دبي الضمانة” والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء.

ويُعد تريب أدفايزر أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم في كل شهر، ويغطي أكثر من 7 ملايين وجهة سياحية حول العالم.

وتعتبر جائزة “اختيار المسافرين” واحدة من أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها الموقع بناء على التقييم الذي يمنحه مستخدمو الموقع للملايين من الوجهات حول العالم، إلى جانب شهادة التميز التي تُمنح للوجهات المتفوقة في قطاعها والتي تحصل على تقييم إيجابي مستمر من قِبل مستخدمي الموقع.

وتعتبر القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 24 ألف زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت