Booking.com

كشفت شركة “محمد رقيط العقارية” عن إطلاق فندق جديد يقع على شاطئ جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، وهو يُصنف ضمن فئة 4 نحوم، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب العالمي 2017” بدبي.

وقد أفاد البيان الصادر عن مجموعة “رقيط” بأن قيمة الاستثمار في هذا المشروع تبلغ 400 مليون درهم، ومن المرجح افتتاحه خلال الربع الرابع من عام 2019.

ويعتبر هذا المشروع الجديد الواقع على مساحة 10886 متراً مربعاً والمؤلف من 500 غرفة فندقية، ومرافق متنوعة، هو الثاني لـ “محمد رقيط العقارية” داخل جزيرة المرجان.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تشغيل “دبل تري باي هيلتون” داخل جزيرة المرجان، أكبر فندق في الإمارات الشمالية، والذي يحتوي على 723 غرفة فندقية.

يشار إلى أن “جزيرة المرجان” تتكون من 4 جزر على مساحة تبلغ 2.7 مليون متر مربع، وتمتد لمسافة 4.5 كيلومتر في الخليج العربي على ساحل إمارة رأس الخيمة.

وتزخر “جزيرة المرجان” بالعديد من المشاريع العقارية السياحية والفندقية التي توفر حالياً 1500 غرفة وحوالي 2000 وحدة سكنية، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.8 مليار دولار.

وفي مايو 2017، انطلقت عمليات تنفيذ مشروع “منتجع أفاني جزيرة المرجان” في رأس الخيمة، بكلفة 50 مليون دولار.

وأكدت أرقام التقارير التي نشرتها وكالة “CBRE” أن رأس الخيمة تعد أسرع أسواق الضيافة والسياحة نمواً في المنطقة، حيث شهدت هذه الصناعة نمواً هائلاً بلغ 8.7 % بين عامي 2014 و2017، متجاوزة بذلك نسبة نمو الإمارات العربية المتحدة التي بلغت 5.7% خلال الفترة نفسها.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت