Booking.com

أعلنت جزيرة ياس في أبوظبي أنها حصدت 34 جائزة وشهادة تقدير محلية وإقليمية ودولية خلال العام 2018، مرسخة بذلك مكانتها كوجهة عالمية ومركز للمرافق الترفيهية الفريدة والمشروعات التطويرية المتميزة.

وقد حصدت جزيرة ياس جائزة “أفضل مشروع تطوير سياحي في العالم” لعام 2018 من جوائز السفر العالمية بفضل احتضانها لعدد من أفضل المرافق الترفيهية والسياحية والرياضية ، فضلاً عن تنوع خيارات الضيافة الفندقية فيها.

وحصدت ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية الفريدة المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ في الإمارات، جائزة “أفضل مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط” لعام 2018 ولاحقاً جائزة “أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم” لعام 2018 في جوائز السفر العالمية، كما تم إدراجها ضمن قائمة “هول أوف فيم” من قبل موقع تريب أدفايزر بعد حصولها على شهادة التميز للسنة الخامسة على التوالي.

كذلك، حصلت ياس ووتروورلد على جائزة “أفضل مدينة ألعاب مائية” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي، وحصدت جائزتي “الوجهة الترفيهية المفضلة” و”أفضل وجهة لليلة السيدات” من قبل جوائز واتس أون في أبوظبي.

أما “عالم فيراري أبوظبي” الذي يضم الإفعوانية الأسرع في العالم، فقد حصل على تصويت الزوار كأفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط” لعام 2018 وذلك للعام الثاني على التوالي في جوائز السفر العالمية، وحصل كذلك على جائزة “أفضل مدينة ترفيهية ” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي، بالإضافة إلى شهادة التميز من قبل موقع تريب أدفايزر.

وقد أدرجت مجلة التايم مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخراً ضمن قائمة “أفضل 100 مكان للزيارة في العالم لعام 2018” وذلك بعد أقل من ستة أشهر على افتتاحها، كما حصلت على جائزة “الوجهة الترفيهية المفضلة” خلال حفل جوائز “برايد أوف أبوظبي.

وتقديراً لتميزها على مدار العام، تم تصنيف ياس مارينا ضمن قائمة “أفضل 15 مرسى متميز لليخوت في العالم” من قبل “ياتينغ بيجيز ميديا غروب”، في حين حصل ياس لينكس أبوظبي على المرتبة 44 ضمن قائمة “جولف دايجست” لأفضل 100 ملعباً في العالم.

وحصل ياس مارينا كذلك على جائزة “أفضل فعالية” ضمن سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 خلال حفل جوائز برايد أوف أبوظبي.

وحصل فندق ياس أبوظبي على جائزة “المنتجع البحري الرائد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018” من قبل جوائز السفر العالمية، كما تم تصنيف عدد من المطاعم والمقاهي في كل من فندق راديسون بلو، أبوظبي جزيرة ياس وفندق بارك إن، أبوظبي جزيرة ياس ضمن الوجهات المفضلة من قبل جوائز واتس أون في أبوظبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت