Booking.com

يدعو “دبي مول” و”دبي مارينا مول” المقيمين والزوار للاحتفاء بعيد الفطر المبارك وسط أجواءٍ عائلية حافلة بالأنشطة الترفيهية المفيدة والممتعة على مدار عطلتي نهاية الأسبوع والعيد.

وفي إطار احتفاله بعيد الفطر، يفتح “دبي مول” أبوابه لاختبار متعة ألعاب الركوب الافتراضية باستخدام نظارات “Oculus” التي ستصحبكم في مغامرةٍ شيقة يُخيل لكم فيها أنكم على متن أفعوانية، أو تعيشون تجربة القفز بالمظلة وأنتم جالسون لم تبرحوا مكانكم، كما ستحظون بفرصة التقاط صورة تذكارية تجمع أفراد العائلة، وذلك على مدار العطلة بين قاعتي “السوق ” و”جراند”.

كما يمكنكم زيارة قاعة “السوق” في “دبي مول” للاستمتاع بطيفٍ متنوع من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك ورشات الخط العربي وفن الرسم على السيراميك وورشة عمل “صندوق السعادة” على مدى 3 ساعات مع فرصة الحصول على هدايا قيمة.

في حين تتيح منطقة الألعاب في “دبي مارينا مول” للأطفال فرصة الاستمتاع بأيام الجمعة والسبت والأحد في “الدوم” مع طيفٍ متنوع من أنشطة الفنون والحرف اليدوية، والألعاب التركيبية، ومسابح الكرات الملونة، والدمى وغيرها من الألعاب التي تتيح للأطفال اللعب والابتكار والتعرف على أصدقاءٍ جدد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.