Booking.com

تستعد فلاي دبي لاستئناف رحلاتها الجوية المنتظمة اعتباراً من 7 يوليو حيث ستكون الحجوزات متاحة على الموقع الشبكي للشركة، مبدئياً إلى 24 وجهة، على أن تضيف الناقلة المزيد من الوجهات والرحلات خلال فصل الصيف، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 66  محطة.

وستشغل فلاي دبي رحلات الى الوجهات التالية، والتي ستخضع للموافقات الحكومية هي: أديس أبابا، الإسكندرية، ألماتي،  عمان، باكو، بيروت، بلغراد، بوخارست، دوبروفنيك، أصفهان، جوبا، كابول، الخرطوم، كييف ،كراكوف، لار، نور سلطان، براغ، سراييفو، شيراز، صوفيا، تبليسي، طهران ويريفان.

وستعلن فلاي دبي عن تفاصيل رحلة عملائها قريباً والتي ستوضح ما يمكن للمسافرين توقعه والمعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها في المرة القادمة التي يسافرون فيها، ويمكن إجراء الحجوزات  على موقع الناقلة الشبكي لفلاي دبي، ويتعين على المسافرين التأكد من الإطلاع على اللوائح الصادرة عن موقع أياتا IATA.

ويأتى إعلان الشركة بعد أن أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارات، أنه سيتم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 23 من يونيو، السماح لفئات محددة من المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسفر إلى وجهات محددة.

وشملت القرارات أيضاً، البدء في استقبال الزوار والسياح القادمين لدبي اعتباراً من الـ7 من يوليو 2020، وذلك وفق إجراءات واشتراطات محددة فصلتها اللجنة بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة جميع المسافرين والعاملين في مطارات دبي.

ويكون السماح بعودة المقيمين ممن يحملون إقامات صادرة من إمارة دبي من خلال الحجز المسبق على الرحلات المجدولة للقدوم لمطارات دبي من خلال الناقلات الجوية المختلفة، بحيث يتم تنسيق الموافقات للقدوم من خلال الربط المباشر بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وشركات الطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.