Booking.com

حصلت فلاي دبي على شهادة عضوية في منظمة النقل الجوي العالمية (اياتا)، لتصبح بذلك أحدث شركة طيران تنضم إلى المنظمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيأ بعد إتمام شروط السلامة التشغيلية (IOSA) بنجاح تام.

وقد سجلت الناقلة خلال العام الماضي انجازا كبيرا يتعلق بإكمالها تدقيق الاياتا للسلامة التشغيلية بنجاح، وهو شرط أساسي للانضمام الى عضوية المنظمة، بعد أن تم تشييك وفحص كافة الإدارات التشغيلية للناقلة، وذلك لضمان التأكيد أن كافة عملياتها الداخلية تطبّق معايير الأمان، الفعالية والنزاهة في أنظمة إدارتها.

وصرح غيث الغيث الرئيس التنفيذي في فلاي دبي أنه مض ستة أعوام على انطلاق فلاي دبي، حققت خلالهم الكثير من النجاحات والانجازات، ومع انضمامها اليوم لعضوات الاياتا فبذلك تضيف انجازا جديدا على سلسلة نجاحاتها.

وأضاف أن التأهيل للعضوية يتطلب نظاما والتزاما يضمنا سير الإعمال، وفق مستويات رفيعة وعالية الجودة من الأمان والفعالية، وهذه المعايير تفخر فلاي دبي بتطبيقها في كافة عملياتها.

وقال حسين دبّاس نائب الرئيس الاقليمي اياتا لافريقيا والشرق الأوسط ان عضوية الناقلة الكاملة توسّع من سلسلة الشركات المنضمة الينا، وتسمح للمنظمة بتقديم خدمة أكثر فعالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت