Booking.com

أعلنت مجموعة “ويندام الفندقية” عن افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام على مستوى العالم في منطقة برشا هايتس في دبي، لتقدم المجموعة التي تمتلك 19 علامة فندقية و 8100 فندقاً في 79 دولة على مستوى العالم تجربة جديدة ومتميزة من خلال افتتاحها لفندق تريب باي ويندام دبي.

ويعتبر فندق تريب باي ويندام أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم، ويقع الفندق الجديد في شارع الثنية 1، بمنطقة برشا هايتس بدبي، ويقدم إقامة فاخرة مع عروض تنافسية بأسعار مناسبة لاستقطاب هواة السفر والسائحين من كل مكان.

وبفضل موقعه المتميز في قلب مدينة دبي فإن فندق تريب باي ويندام يتيح لكِ ميزة الوصول لأفضل الأماكن والوجهات في المدينة.

ويقدم فندق تريب باي ويندام دبي غرف مصممة للعائلات بديكورات رائعة وحيوية، مع غرف منفصلة للوالدين، بحيث يشمل الجناح بالإضافة إلى غرفة النوم الرئيسية غرفة معيشة مع أريكة يمكن تحويلها لفراش وهو ما يجعل الجناح يسع خمسة أفراد، والجناح مجهز أيضاً بنظام تهوية، حمام مع دش وغيرها من المرافق.

كذلك يتيح جناح العائلات التمتع بمتعة التنزه والخروج ثم الاجتماع مرة أخرى مع أفراد العائلة في مكان واحد مجهز بأحدث وسائل الراحة بلمسة عصرية أنيقة، كما تتمتع كافة الغرف بديكورات راقية مع ميزة الإنترنت المجاني، وخزانة لوضع الأغراض الشخصية، وثلاجة صغيرة وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.