Booking.com

افتتحت شركة سيراميك رأس الخيمة فندق جنة بلايس فيلات رأس الخيمة أول فندق فاخر من فئة “بيوت العطلات” في الإمارة بمنطقة الجزيرة الحمراء، وذلك في إطار المشروع العقاري الذي دشنته شركة “كي” فيما تديره وتشغله شركة “جنة” لإدارة الفنادق والمنتجعات.

وقد استثمرت الشركة 40 مليون درهم في المشروع، الذي صممته شركة أمريكية متخصصة، مقرها في كاليفورنيا، وتبلغ مساحته الإجمالية 60 ألف قدم مربعة، ومساحة البناء “أفقيا” 70 ألف قدم مربعة.

وتتكون كل “فيللا” فاخرة من 3 طوابق، وتبلغ مساحة كل منها 2600 قدم مربعة، وتضم 4 غرف نوم، مع حمام خاص “ماستر” لكل منها، وحوض سباحة لبعض “الفلل”، ومطبخ متكامل، وصالون وحجرات متنوعة، وشرفتان، مع استغلال السطح “الروف” كجلسة خاصة ومنطقة للشواء.

وأوضح نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جنة” خلال الافتتاح أن الفندق، وهو من فئة 5 نجوم، يضم 24 “فيلا” متكاملة الخدمات، ويستقطب السياح والنزلاء من جميع إمارات الدولة، ويمثل أول فندق في رأس الخيمة لا يتضمن خدمة الاستقبال “الريسبشين”، ومن الفنادق القليلة من نوعها في الدولة.

وبين أن الفندق الجديد، الذي يمتاز بالحجز الإلكتروني بالكامل، هو الثاني من نوعه لمجموعة “جنة” في سوق رأس الخيمة، بعد الأول، الذي افتتح في وقت سابق بميناء العرب، فيما تشكل المرة الأولى، التي تصدر فيها رأس الخيمة رخصة سياحية لمفهوم وخدمات بيوت العطلات “هوليدي هوم” الفندقية، مشيرا إلى أن الفندق فتح أبوابه أمام النزلاء مع بداية العام الجديد، وحظي بطلب واسع النطاق، وبلغت نسبة الإشغال فيه خلال رأس السنة الميلادية 100%.

وأشار الرئيس التنفيذي ل “جنة” إلى أن الفندق الجديد يتميز بتقديمه خدمة “كريم” لنزلائه، لأول مرة في إمارة رأس الخيمة، وتقضي بتوفير خدمات توصيل الطلبات للنزلاء وشراء احتياجاتهم، بجانب خدمة تعبئة وقود سيارة النزيل وغسيلها للراغبين بذلك، وبين أن المشروع الفندقي يشتمل على مختلف الخدمات المنشودة من قبل السياح والنزلاء، من مختلف الجنسيات، بما فيها توفير طباخ خاص و”خدم”، يشرف عليهم ما يعرف في بيوت العطلات ب”كبير الخدم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت