Booking.com

يرحب فندق فيرست سنترال هوتيل سويتس بضيوفه في شهر رمضان المبارك هذا العام ويأخذهم في جولة فريدة لتجربة وتذوق أجود وأشهى أطباق الطعام التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى فرصة تجربة تشكيلة متنوعة من النكهات والأطباق العالمية.

ويقدم الفندق مائدة افطار فاخرة تضم خيارات واسعة من المأكولات المحلية والعالمية إلى جانب مجموعة مميزة من المشروبات وأشهى أنواع الحلويات العربية الأصيلة.

تبدأ الأسعار من 79 درهما للشخص الواحد مع خصم يصل إلى 20% على حجوزات المجموعات التي تضم 10 أشخاص أو أكثر،، والسحور بسعر 59 درهما للشخص الواحد.

ويحظى الزائرون الذين يترددون على تناول الافطار في الفندق أربع مرات بفرصة تناول وجبة الافطار مجاناً في المرة الخامسة، كما يمكن للأطفال تحت سن السادسة الاستمتاع بوجبة الإفطار مجاناً، بينما يحصل الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة على خصم بقيمة 50%.

وبهذا المناسبة قال السيد وائل البهي، مدير عام “فيرست سنترال هوتيل سويتس”: “يكتسب شهر رمضان أهمية خاصة فهو الوقت الأمثل لقضاء أمسيات رمضانية مميزة تجمع الأهل والأصدقاء ومشاركة البركات والخيرات التي يفيض بها الشهر الفضيل، ولذلك حرصنا على توفير أجواء مثالية تعكس جوهر الشهر الفضيل في جميع أرجاء الفندق من الفجر وحتى مغيب الشمس وخلال الأمسيات الساحرة”.

وتابع: “يعد فريق طهي الفندق المتخصص بجعل تجارب الضيوف مميزة بتقديم أفضل ما تجود به الضيافة العربية الأصيلة، وعلاوة على ذلك، سنقدم باقة من العروض الترويجية الرائعة طيلة أيام شهر رمضان المبارك والتي تم تصميمها بشكل مدروس لتلبية احتياجات ضيوفنا، وهذه العروض تستهدف العائلات في المقام الأول”.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت