Booking.com

تستضيف مدينة الشارقة النسخة الأولى من “مهرجان صيف الشارقة” الذي تنظمه “هيئة الإنماء التجاري والسياحي”، ويستمر المهرجان طوال الفترة من 11 يوليو حتى نهاية أغسطس 2018.

ويقدم المهرجان لأول مرة مفاجآت وفعاليات متنوعة تمتد على مدار شهرين، لتوفر للمتسوقين مجموعة من العروض من ضمنها تخفيضات كبرى في العديد من مراكز التسوق، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من عروض ترويجية في أسواق الإمارة والعديد من الفعاليات العائلية، الترفيهية والثقافية المبهرة.

ويوفر المهرجان عروض وفعاليات وبرامج ترفيهية وثقافية تنقسم إلى قسمين وهي فعاليات داخلية تشمل المراكز التجارية والمواقع المغلقة، وفعاليات خارجية تشمل الشواطئ والحدائق والواجهات المائية، بالإضافة إلى تقديم عروض سياحية مميزة وحصرية ومخيمات صيفية وفعاليات رياضية في مركز اكسبو الشارقة.

وتعليقاً على إنطلاق المهرجان، قال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: “يتميز المهرجان بنسخته الأولى بالكثير من الفعاليات التي تجمع بين الترفيه والاستجمام والثقافة والتي أطلقناها بالتعاون مع العديد من الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان والتي تشمل فعاليات مميزة تهدف إلى الترويج للسياحة المحلية وابراز مقومات الامارة وبالتالي تنويع الوسائل الترفيهية خلال فترة الإجازة الصيفية”.

والجدير بالذكر بأنّ الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان تشمل كل من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مطار الشارقة الدولي، هيئة متاحف الشارقة، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، مجلس الشارقة الرياضي، المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، سجايا فتيات الشارقة، مركز اكسبو الشارقة، ناشئة الشارقة، مؤسسة الشارقة للفنون، نادي سيدات الشارقة، نادي الشارقة للرياضات البحرية، نادي الشارقة للفروسية والسباق، مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك.

بالإضافة إلى سيتي سنتر الشارقة، ميغا مول، مركز صحارى، مركزZero 6 ، منتجع راديسون بلو الشارقة، فندق منتجع شيراتون شاطئ الشارقة، منتجع وسبا أوشيانيك خورفكان، منتجع ماربيلا، فندق هوليدي انترناشونال، الشرق للسياحة، فندق ذا أكت، فندق رويال توليب 72، فندق سويس بلهوتل الشارقة، فندق سنترو الشارقة، منتجع كورال بيتش الشارقة، فندق ريان الشارقة، فندق رامادا الشارقة، المجاز بريميير للشقق الفندقية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت