Booking.com

شهد العام 2019 نشاطاً كبيراً وسلسلة متنوعة من الفعاليات التي نظمتها أو شاركت فيها سوق دبي الحرة كما واصلت حصد العديد من الجوائز العالمية.

ففي يناير قدمت سوق دبي الحرة الدعم للدورة 24 لمهرجان دبي للتسوق من خلال شراكتها الاستراتيجية مع الحدث للسنة الـ15 على التوالي.

وفي فبراير نظمت السوق الدورة 27 لبطولات سوق دبي الحرة للتنس، وشهد شهر مارس إبرام السوق اتفاق تعاون مع تنسينت هولدينغ للاستفادة من خبرات الأخيرة والمنصات الرقمية في الصين، والبناء على المكانة العالمية للسوق كوجهة مميزة للتجزئة.

كما اختيرت شينيد السباعي، نائب أول الرئيس – التسويق، ضمن أكثر 10 نساء تأثيراً في عالم الرياضة 2019، وفق تصويت أجرته شبكة آيسبورت في المملكة المتحدة.

وفي أبريل قامت السوق بإحدى زيارتيها إلى مضمار نيوبري الإنجليزي لرعاية سباقات عطلة نهاية الأسبوع للخيول، وفازت السوق بجائزتي “أفضل مؤسسة لتجزئة السفر في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام” و”أفضل مبادرة خيرية للعام” خلال حفل توزيع جوائز التميز في تجزئة السفر، الذي أقامته مجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية وجوائز فرونتير في لندن.

وفي مايو فازت سوق دبي الحرة بالجائزة الفضية في فئة التسويق خلال حفل توزيع جوائز السياحة الصينية الذي أقيم على هامش “مؤتمر آي تي بي” في الصين.

وحصلت مطارات دبي الدولية بالشراكة مع السوق الحرة على جائزة “أفضل مطار ببيئة التجزئة وفق تصويت جميع الفئات العمرية”، وذلك خلال حفل أقيم في سنغافورة، وفازت السوق بالجائزة الفضية لأفضل حدث رياضي للعام – خارجي، خلال حفل توزيع جوائز سبورتس بزنس بلندن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت