Booking.com

وقعت أكور للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة العالمية اتفاقية لإدارة فندق أيبيس دبي جميرا فيلج سيركل بالشراكة مع شركة نخيل العقارية لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية ضمن مشاريع خدمات الضيافة المتنامية في دبي.

ويمثل الاتفاق، الذي وقع اليوم الأربعاء التعاون الثالث بين الشركتين، حيث تم الإعلان قبل شهر عن منتجع ومساكن رافلز كعلامة تجارية فاخرة لسلسلة فنادق أكور في بالم 360 على نخلة الجميرا، بالإضافة إلى الفندق الذي يضم 251 غرفة في دراغون مارت والذي افتتح في عام 2016، ويدار أيضا من قبل مجموعة أكور للفنادق تحت العلامة التجارية أيبيس ستايلز.

ويقع الفندق الجديد داخل الجهة الشرقية لمجمع جميرا فيلج سيركل الممتد، وسيقدم فندق ايبيس – الذي يضم 252 غرفة فندقية – خدمات الضيافة للفئات الاقتصادية، وسيوفر مطعماً يقدم الوجبات على مدار اليوم ويتمتع بمنطقة جلوس داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مقهىً ومركزاً للياقة البدنية وغرفة اجتماعات وموقف للسيارات، ويمتد الفندق عبر 126 ألف قدم مربع وبارتفاع 16 طابقا. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في عام 2021.

وتعد “أيبيس” العلامة التجارية الرائدة لتقديم خدمات الضيافة في مجال الفنادق الاقتصادية وتضم 39 فندقا، ما يمثل دليلا حقيقيا على قوة هذا العرض في منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر فنادق “أيبيس” واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، نظرا لما تتميز به من جودة عالية، وتصاميم مريحة وعصرية وخدمات استثنائية، ويتجسد كل ذلك في فندق ايبيس دبي جميرا فيلج سيركل.

ويعد فندق جميرا فيلج سيركل واحدا من 17 مشروعا ضمن برنامج شركة نخيل العقارية لتوسيع نطاق خدمات الضيافة والتي تبلغ قيمته 5 مليارات درهم، حيث سيتم تجهيز حوالي 6000 غرفة وشقة فندقية جديدة في جميع أنحاء دبي بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي السياحية، وتجدر الإشارة إلى أن اثنين من هذه المشاريع قيد التشغيل، والباقي منها ما يزال في مراحل مختلفة من البناء والتطوير.

 

شارك برأيك