Booking.com

كشفت مجموعة وصل لإدارة الأصول وعلامة “هامبتون باي هيلتون” للفنادق المرموقة عالمياً التابعة لشركة “هيلتون”، عن افتتاح فندق هامبتون باي هيلتون مطار دبي ليصبح بذلك أول فنادق العلامة في الشرق الأوسط.

ويتألف الفندق العصري من 420 غرفة، وبذلك يُعتبر أكبر فنادق علامة “هامبتون باي هيلتون” حتى اليوم على مستوى العالم، ويقع على بعد بضع كيلومترات من مطار دبي الدولي والمنطقة الحرة بمطار دبي.

ويوفر الفندق أفضل خدمات ومرافق الراحة التي تتخطى توقعات الضيوف والتي تنفرد بها العلامة للمرة الأولى في المنطقة، بدءاً من خيارات الإفطار الصحي الطازج والمجاني والغرف الفسيحة المجهزة بالأسرة المريحة التي تشتهر بها هامبتون باي هيلتون وصولاً إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومركز الأعمال المفتوح على مدار الساعة.

وتواصل “هامبتون باي هيلتون” ريادتها في توفير أفضل التجارب لتحقيق وعدها بضمان رضا الضيوف بنسبة 100% بما ينسجم مع المستوى الرفيع لخدمات للعلامة.

وتم تصميم الفندق الجديد خصيصاً لتلبية تطلعات السوق الإقليمية، حيث يضم حوض سباحة لامتناهي تحيط به المشاهد الطبيعية الخضراء، ونادٍ متطور للياقة البدنية على سطح الفندق مع إطلالات بانورامية خلابة على أفق مدينة دبي.

وسيلمس الضيوف بمجرد وصولهم الى الفندق حفاوة وترحيب العلامة وسط المساحات الداخلية ذات الإنارة الطبيعية والهواء المتجدد، تثريها لمسات جميلة باللون الأرجواني والذهبي وأعمال فنية مستوحاة من البيئة المحلية تزين جدران وممرات الفندق.

وبمناسبة الافتتاح، قال رودي جيكرسباشر، رئيس فنادق هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “بات تنويع عروض الضيافة أولوية رئيسية لقطاع السياحة والسفر لمواكبة رؤية دبي الرامية إلى استقبال 20 مليون سائح سنوياً في الإمارة بحلول عام 2020، لا سيما وأن المسافرين يبحثون بصورة متزايدة عن عروض ضيافة بأسعار معقولة دون المساومة على الجودة”.

وتتولى نايلة شودري إدارة “هامبتون باي هيلتون مطار دبي” لتكون أول مديرة عامة تعينها “هيلتون” في منطقة الخليج العربي، مما يدل على التزام “هيلتون” بتنويع قيادتها ودعم التطوير المهني للنساء في قطاع الضيافة.

شارك برأيك