Booking.com

كشفت شركة “إيجل هيلز” للتطوير العقارى عن مشروع شاطئ الفجيرة متعدد الاستخدامات، والذي يعتبر ثاني مشروعات الشركة في دولة الإمارات، حيث كان الأول لها هو “العنوان فجيرة منتجع وسبا”، وذلك فى إطار استراتيجيتها في التركيز على الإمارات الشمالية.

ويضم مشروع شاطئ الفجيرة فندق “ذا بالاس” الفاخر من فئة الخمس نجوم، والذى يتألف من 162 غرفة وثلاثة مقاهي ومطاعم تقدم أفضل المأكولات العالمية بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية متطورة وحوضى سباحة مستقلين للبالغين والأطفال.

كما يحوي المشروع المجمع السكني المغلق الراقى والذى يتكون من 84 فيلا، تشمل خيارات مؤلفة من غرفتين، ثلاث وأربع غرف وتتميز بإطلالات رائعة على الشاطئ أو الحديقة أو المدينة.

ويوفر مشروع شاطئ الفجيرة أفضل سبل الراحة والمرافق المتطورة لكل من المقيمين والنزلاء وإمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ الذي يمتد على مسافة 230 متراً، كما صممت الفيلات بحيث تلبي احتياجات العائلات بما يتضمنه من مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والرياضية.

وقد أوضح لو بينج الرئيس التنفيذي لشركة “إيجل هيلز” اأن الفجيرة تتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها الثقافي الغني، مشيراً إلى ان مشروع شاطئ الفجيرة يقدم أماكن إقامة جديدة ومميزة للمقيمين والزوار تمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة بكل المقاييس.

ويقع مشروع “شاطئ الفجيرة” على بعد 8 دقائق من المطار المحلي للإمارة، و 25 دقيقة من حدود سلطنة عمان.

وتعمل شركة “إيجل هيلز” حالياً على مشروعها “العنوان الفجيرة منتجع وسبا “، الذى يضم العنوان رزيدنسز وسيشتمل عند الانتهاء منه على أربعة مبان سكنية تضم 170 وحدة سكنية و10 فيلات، بالإضافة إلى فندق فاخر يوفر جميع وسائل الراحة لتلبية احتياجات النزلاء من رجال الأعمال والزوار، مثل مرافق الصحة العامة والمطاعم الراقية والعصرية.

شارك برأيك