Booking.com

وقعت “دبل تري من هيلتون” علامة الفنادق الراقية التابعة لمجموعة هيلتون العالمية اليوم، اتفاقية إدارية مع مجموعة المروان، يجرى بموجبها العمل حالياً على إنشاء المبنى الجديد لفندق دبل تري من هيلتون الشارقة.

وقد أعلنت المجموعة أن الفندق الجديد والذي قيمته 43 مليون دولار، يقع على واجهة المجاز المائية بإمارة الشارقة، ويتألف من 254 جناح وشقة فندقية، ومن المقرر إفتتاحه في عام 2020.

كما سيحتوي الفندق على مطاعم مفتوحة على مدار اليوم، ومقهى البهو، وحمام سباحة في الهواء الطلق، إلى جانب صالتين رياضيتين، وغرف العلاجات، وهو الفندق الثاني لهيلتون في الإمارة بعد هيلتون الشارقة الذي افتتح أبوابه في عام 2013 على شارع الكورنيش، مع إطلالة على أكبر بحيرة في الشارقة.

وفي هذا السياق قال كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى هيلتون العالمية: “تشتهر إمارة الشارقة كوجهة رئيسية للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي ورجال الأعمال، لذا فهي مدينة مميزة أخرى تنضم إلى شبكة دبل تري من هيلتون”.

وتابع: “تُعرف الشارقة بالعاصمة الثقافية لدولة الإمارات، وتم اختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية في عام 2014 بفضل تاريخها وتراثها العريق، وتقع البلدة القديمة على بعد أربعة كيلومترات من الفندق ولديها تشكيلة رائعة من المعارض والمتاحف والمساجد، ويلائم الفندق جميع احتياجات العائلات الخليجية بأجنحتها وشققها الفندقية الفسيحة”.

وبدوره، قال مروان الزعيم من مجموعة المروان: “هيلتون هي شركة الضيافة الرائدة في العالم، ونتطلع إلى الشروع في رحلتنا معهم عبر هذا المشروع الرائع مع موقع لا مثيل له في واجهة المجاز المائية”.

ومن جانبها، قالت ديانا فوغان الرئيس العالمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون العالمية: “مع اللمسات المدروسة والخدمة الودية التي تبدأ بتقديم كعكة الشكولاتة الدافئة، تقدم دبل تري من هيلتون أرقى خدمات الضيافة في العالم، لتصبح واحدة من أفضل فنادق مركز المدينة في الإمارة”.

شارك برأيك