Booking.com

شهدت العاصمة الإماراتية حدثاً مميزاً احتفالاً بالافتتاح الكبير لفندق ماريوت الفرسان أبوظبي، حيث نظمت العلامة التجارية المميزة لشركة ماريوت إنترناشيونال عرضًا وافيًا عن الفندق ومطاعمه الستة ومرافق الترفيه الرائعة فيه، وألعاباً نارية شملت شعلة بارتفاع 8 أقدام على شكل حرف M الأول من ماريوت بالإنجليزية.

افتتاح فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

ويعتبر ماريوت الفرسان ثاني فنادق المجموعة في العاصمة أبوظبي، ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم ملاذاً للراغبين بتجديد نشاطهم بتصميمه المدروس وتقنياته العالية ولمساته الرفيعة، حيث يضم غرفاً ومساحات بتصاميم فاخرة، مع إطلالات ساحرة ، فضلاً عن تجارب وخدماتٍ مخصصة تبعث النشاط وتجدد الطاقة.

ويمتاز الفندق بتصميمه الراقي الإبداعي ، مع إتاحة مناظر طبيعية ملهمة وتجارب جديدة لمختلف المسافرين إلى أبوظبي، حيث يحيط به ملاعب كرة قدم وكرة الرجبي وكرة سلة وتنس وطائرة، وساحتان داخليتان للعب الرماية بكرات الألوان، وحلبة مهنية لسباقات الكارتينغ للسيارات، ومضمار سباق سيارات “باجي” على الطرق الوعرة، ومرافق رماية، ومركزاً للفروسية، وميدان للعب البولو، وبحيرة تتيح ممارسة رياضة التزلج على الماء.

ولهذا سيروق الفندق لرجال الأعمال والسياح عل السواء، الذين يرغبون في تعزيز تجربة سفرهم باستراحة منشطة من خلال سراي سبا والنادي الصحي لتحسين لياقتهم البدنية وعافيتهم.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي، قال أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير العام لشركة ماريوت إنترناشيونال في الشرق الأوسط وإفريقيا: “باعتباره أحدث إضافة إلى مجموعة فنادق ماريوت في المنطقة، فإن فندق ماريوت الفرسان يعد مثالاً رائعاً للجمع بين الابتكار والتقنية من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا وتلبية احتياجاتهم الإبداعية، وناهيك عن التحدي الذهني الذي يثيره التصميم المتقن لكل شيء، فإن بإمكانهم أيضاً اختبار قدراتهم البدنية عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتوفرة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي”.

وبدوره، قال راشد القبيسي المدير العام لشركة الفرسان القابضة: “يعزز افتتاح فندق ماريوت الفرسان أبوظبي التزامنا بإقامة منشآت ضيافة ذات شهرة عالمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام”.

وأضاف: “بموقع الفندق الجديد في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي، والذي يتضمن مرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى، ونعتقد أن شركة ماريوت إنترناشيونال هي الشريك الوحيد الذي يمكن أن يقع عليه الاختيار كي يساعدنا في وضع معايير جديدة للتميز في قطاع خدمات الضيافة في أبوظبي”.

شارك برأيك