Booking.com

أعلنت مجموعة ميليا الرائدة في قطاع الضيافة، عن استعدادتها النهائية لافتتاح فندق ميليا شنغهاي هونغكياو في مارس المقبل، الوجهة المثالية لرجال الأعمال ومحبي المقاصد الاستجمامية الراغبين في الاستمتاع بخدمات ضيافة عالمية والتي تشتهر بها علامة ميليا.

ويتألف فندق ميليا شنغهاي هونغكياو الجديد من 187 غرفة ضيوف عصرية التصميم تتراوح مساحتها بين 37 و75 متراً مربعاً، بالإضافة إلى أجنحة فلل شاملة الخدمات تبلغ مساحة كل منها 600 متر مربع، وهي تشتمل على تراس فسيح مع حديقة خضراء ممتدة على 200 متر مربع مزينة برموز ديكور صينية.

أما لعشاق الطعام بانتظارهم تجربة طعام فاخرة في مطعم “ميركادو” في الفندق الجديد، الذي يقدم تشكيلة أطباق شهية مستوحاة من مختلف المطابخ العالمية ويشرف على إعدادها الشيف أبيل لوبيز الحائز على جوائز عدة.

ويحوي الفندق “سبا YHI” ليحظى النزلاء بتجربة استرخاء حسّية مفعمة بالنشاط والتجدد، كما سيتم تخصيص ناد للياقة البدنية تابع للمشروع وهو مجهز بالكامل وينعم بإضاءة طبيعية، حيث يضم النادي الممتد على مساحة 150 متراً مربعاً صالة خاصة لتمارين الأيروبيكس والتمارين اللاهوائية، بالإضافة إلى غرفة يوغا وحوض سباحة داخلي.

كما سيحظى النزلاء المقيمون في الفلل المزودة بحديقة، بباقة مزايا من بينها إمكانية استخدام استراحة “ذا ليفل” وخدمة تسجيل الوصول بخصوصية تامة وخدمة النقل بسيارة ليموزين وخدمات معاون النزلاء الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بحفل شواء في الحديقة أو عشاء خاص وفق مفهوم الطبخ الحي.

وتشمل استراحة “ذا ليفل” غرفة خاصة لاستقبال النزلاء، بالإضافة إلى صالة مجهزة بمكتبة وشاشة تلفاز ونظام موسيقى، وغرفة خاصة لتناول الفطور وقاعة، ومن المزمع أن تصبح استراحة ذا ليفل جاهزة بالكامل لاستقبال النزلاء اعتباراً من منتصف هذا العام.

ويُعد فندق ميليا شنغهاي هونغكياو القائم في أحد مجمعات المدينة في قلب أحد المراكز الاقتصادية الأكثر تطوراً في شنغهاي، جزءاً من مشروع ليدوواي الذي تتولى تطويره مجموعة غولدن يونايتد.

شارك برأيك