Booking.com

أعلنت مجموعة لوكس كوليكتيف الرائدة في قطاع الضيافة عن خططها حول أحدث اسم في محفظتها، منتجع ومساكن لوكس جراند باييه الجديد في موريشيوس، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الثاني من عام 2021.

ويتميز تصميم المنتجع بمزيج يجمع بين التصاميم المعمارية العصرية التي تمتزج وتنسجم مع محيطه الاستوائي، في حين تم تصميم الديكورات الداخلية من قبل المصمم الشهير في لندن كيلي هوبن.

وسيضم المنتجع 86 جناحاً كبيراً بمساحة 65 متر مربع، و8 فلل مؤلفة من غرفتي نوم مع مسابح خاصة تبدأ مساحاتها من 240 متر مربع في المنطقة الرئيسية للمنتجع، ولزيادة جودة النوم تعاون فريق التصميم مع خبير الصوتيات لتصميم كل جناح بعناية للتخلص من الضوضاء الخارجية.

كما يقع بجوار المنتجع 24 وحدة سكنية فخمة إضافية تبدأ مساحاتها من 180 متر مربع، تكتمل كل منها بغرفتي نوم، مسابح خاصة ومطبخ عصري صغير، وتتصل بجسر مع المنطقة الرئيسية للمنتجع، وتوفر فلل لوكس الشاطئية والمميزة بثلاث غرف نوم بمساحة 420 متر مربع، منطقة تشميس واسعة ومطبخ مجهز بالكامل مع شيف شخصي ومساعد شخصي.

ويقدم النادي الشاطئي “بيتش روج” أجواءً للاسترخاء وتناول الطعام من الصباح حتى الليل، أما مطعم “أي كيسو” الذي يعني “اللهب” باللغة اليابانية سيوفر أفخر الأطباق الآسيوية، بينما سيبدع “آي سي آي” في تحضير منتجات الألبان بحرفة منزلية والآيس كريم النباتي والسوربيه والمثلجات، وكذلك “كافيه لوكس” الذي سيقدم لضيوفه مجموعة واسعة من مشروبات القهوة العضوية الطازجة.

ويحاط المسبح ذو المياه الجارية بطول 30 متر، الكابانات والكثير من المساحات الخضراء الطبيعية، ويتوفر مساحة في الهواء الطلق للتأمل وقت شروق الشمس وحصص اليوغا، كما يوفر مركز السبا والعافية “لوكس* مي ويلبينغ” مجموعة من التجارب العلاجية المذهلة، فضلاً عن استوديو لليوغا والبيلاتس، وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

شارك برأيك