Booking.com

أعلن أول أمس عن الفائزين بجوائز الأوسكار لهذا العام في “حفل توزيع جوائز أوسكار للسياحة والسفر العالمى بأوروبا والذي يقام في انطاليا التركية بحضور نخبة من صناع السياحة على مستوى العالم بما في ذلك كبار المسئولين التنفيذيين من الشركات الرائدة في مجال السفر، وأعلى المسئولين بصناع القرار في مجال السياحة العالمية.

حفل الأوسكار بتركيا

تحتفل جوائز السفر العالمية بالذكرى السنوية العشرين في هذا العالم

تحتفل جوائز السفر العالمية بالذكرى السنوية العشرين في هذا العالم ، وتم الاعتراف بجائزة السفر العالمية في جميع أنحاء العالم، حيث تحتفل بها هذه الشركات والمنظمات التي تدفع مبتكريها من أجل تقديم الخدمات المتميزة وصناعة المنتجات المبتكرة .

 وكان حفل توزيع الجوائز يعتمد على خطة ترفيهية تضم كبار نجوم التليفزيون التركي واللجنة الاقتصادية المضيفة لأوروبا، ومايسترو الأوبرا اندرو أمدور والمجموعة الراقصة من تركيا لتسلية الضيوف.

الفائزين بجوائز السفر العالمية :

وكانت” هيلتون” واحدة من النجوم  التي سطعت في هذه  الليلة، واستولت على جوائز الفنادق الرائدة في جميع أنحاء أوروبا. و كان الفائزين بجوائز أخرى من مختلف أنحاء المنطقة هما  “قرية فورتي و منتجع سردينيا” باعتباره منتجع أوروبا الرائد .

 كما تم التصويت على “فندق الدورف أستوريا” برلين بأنه الفندق الرائد الجديد في أوروبا، وتم منح جائزة أيضا  لـ“كوني” وهي منظمة إدارة الوجهات السياحية الرائدة في عالم شركات الطيران.

فيما حصل “مطار زيوريخ” على جائزة باعتباره المطار الرائد في أوروبا ، تم التصويت مرة أخرى على “شركة لوفتهانزا” باعتبارها الخطوط الجوية الرائدة في أوروبا، في حين ذهبت الجائزة الخاصة بخطوط الطيران الجوية الرائدة  ذات التكلفة المنخفضة في أوروبا إلى “إيزي جيت”، كما استضاف حفل توزيع الجوائز “لمنتجع وسبا كورنيليا دياموند” حيث تم منحه جائزة المنتج المتكامل الرائد في لعبة الجولف ومجمع السبا ذات الشكل المتكامل الفخم في أوروبا، بينما  تم التصويت على المنتجع  الشقيق “كورنيليا ديلوكس” باعتباره المنتجع الرائد للعبة الجولف في تركيا، في حين حصد “راديسون رويال موسكو” 3 جوائز خلال الحفل.

أما بالنسبة للسفر عبر البحار فقد فازت “خطوط الرحلات البحرية النرويجية” بقيادة خطوط الرحلات البحرية في أوروبا وقد فازت “شركة فيري” الرائدة في أوروبا مرة أخرى بجائزة أفضل الممرات البحرية.

شارك برأيك