Booking.com

عرضت الاتحاد للطيران أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350-1000 على خط سيرها بين نيودلهي وأبوظبي، وتتمتع الطائرة بأحدث مقصورة طيران مع تصميم أكثر كفاءة ومتانة، كما تمتلئ طائرة الاتحاد للطيران المتميزة A350 بتفاصيل تصميم مدروسة توفر راحة استثنائية وخصوصية متزايدة.

ويتميز تصميم الإضاءة الخاص بالاتحاد مستوحى من ظلال أشجار النخيل في أبوظبي، تحاكي إضاءة المقصورة الضوء المحيط الطبيعي وهي مصممة لإثراء تجربة الضيف وتوفير بيئة نوم مثالية وتخفيف آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، توفر طائرة إيرباص A350 أيضًا تجربة المقصورة الأكثر هدوءًا لطائرة جامبو.

وللمساعدة في تقليل تلوث الضوء، وبالتالي اضطراب الرحلات الجوية الطويلة؛ ظهرت واجهة الوضع المظلم الجديدة على نظام الترفيه الجوي E-BOX أثناء رحلتك، تتوفر أيضًا خدمة الاتصال عبر الهاتف المحمول والواي فاي في جميع أنحاء الطائرة.

تم تقديم رحلة أبوظبي ذات الطابع العائلي، وهي ميزة خاصة لهذه الطائرة ، وهي ميزة خريطة الطيران التفاعلية الجديدة التي تتيح للأطفال استكشاف الخريطة بمساعدة أصدقاء العصر الجوراسي، وبهذا، سيتمكن الضيوف الصغار من برنامج “Little VIP” من الاتحاد من الاستمتاع بفكرة “WarnerDhabi” الجديدة.

وتم تجهيز مقصورة الاتحاد الاقتصادية الفسيحة بـ 327 مقعدًا ذكيًا بترتيب 3-3-3 ، منها 45 مقعدًا “مساحة اقتصادية” ممتدة مع 4 بوصات إضافية من حيز الأرجل، وهذا يعني أنه أثناء الطيران يمكنك أن تشعر بقدميك بسهولة دون ألم.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المقاعد بشاشة مقاس 13.3 بوصة للاستفادة من مسند الرأس الداعم المميز للاتحاد وشحن USB وإقران سماعات الرأس Bluetooth بالإضافة إلى نظام الترفيه المجاني على متن الطائرة الحائز على جوائز من الاتحاد.

كما توفر الاتحاد للعملاء البطانيات والوسائد ومجموعة أدوات الراحة لمزيد من الراحة، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بتجربة طعام استثنائية على متن الطائرة ، يخدمها طاقم مقصورة الاتحاد الحائز على جائزة.

وتوفر الاتحاد مقاعد مصممة بذكاء لمزيد من الراحة، وشاشة مقاس 13 بوصة في كل مقعد ونظام إمالة مبتكر على متن الطائرة، لتوفير المزيد من الراحة للمسافرين ، تقدم الاتحاد ميزات إضافية مثل إقران سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth وسماعات الرأس المدمجة ومنفذ الشحن لتوفير المرونة في البث أو التصفح أو العمل مع تجربة تناول طعام محسنة بدون تكلفة إضافية.

شارك برأيك