وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية التطوير الشامل لمستوى الخدمات المقدمة لكافة شرائح الضيوف ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في “السعودية” وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

ويشمل هذا الإجراء صالات الفرسان في الصالات الداخلية والدولية “أولى وأعمال” بمطارات الملك عبدالعزيز بجدة والملك خالد بالرياض والملك فهد بالدمام والأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، فيما تم تحديد الرسوم بين “100 ــ 160” ريال.

كما أتاحت “السعودية” للمسافرين على شركات الطيران الأخرى دخول صالات الفرسان والتمتع بخدماتها مقابل رسوم تراوح بين 140 و 250 ريال .

وتحتوي صالات الفرسان على أماكن فخمة وأجنحة مميزة للانتظار توفر الراحة والرفاهية والخصوصية، بالإضافة إلى شرفات مطلة على ساحات المطارات، إلى جانب تخصيص “منطقة الأعمال” والتي تم تجهيزها بمناضد أنيقة وأجهزة الحاسب الآلي الحديثة وخدمة الـ “واي فاي” بما يُمكن الضيوف من إنجاز أعمالهم ، مع اختيارات واسعة من الوجبات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

كما تحتوي الصالات على أماكن مخصصة للعائلات مما يوفر الخصوصية إلى جانب المناطق المخصصة للأطفال والمجهزة بالألعاب ووسائل التسلية والترفيه في جوٍّ من المرح والسعادة حيث تُقدم الخدمات في هذه الصالات من خلال كوادر عالية التأهيل والتدريب من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للضيوف بأسلوب حضاري ومهني رفيع.