Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية والبنك الأهلي السعودي بالتعاون مع فيزا العالمية عن الهوية والمزايا المطوّرة لبطاقة الفرسان الائتمانية، والمدعومة بحزمة استثنائية من المزايا والمكافآت، لتقدّم لحاملها أبعاداً مبتكرة للشراء والرفاهية في السفر وتتيح فرص إضافية وأنشطة مزدوجة لكسب المزيد من الأميال والحوافز والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة.

وجاء ذلك خلال حفل اتفاقية الشراكة الذي أقيم مؤخراً في مدينة جدة بحضور كل من الأستاذ عصام أخونباي نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي والأستاذ سعود باجبير رئيس شبكة الأفراد بالبنك الأهلي السعودي.

وستمنح بطاقة الفرسان الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حاملها المزيد من الأميال الجوية على رحلات الخطوط السعودية مقابل كل عملية شرائية تتم بواسطة البطاقة، إلى جانب العديد من المزايا والخدمات الإضافية.

وستضيف بطاقة الفرسان الائتمانية بهويتها وتصميمها المُبتكر حلقة جديدة إلى سلسلة الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمع البنك الأهلي السعودي والخطوط السعودية والتي تعود لأكثر من 30 عاماً، وتخللها العديد من الإنجازات على صعيد إثراء تجربة الضيوف بالكثير من المزايا والمكافآت وحلول الدفع والشراء المميزة.

وتعليقاً على ذلك، أوضح الأستاذ عصام أخونباي، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الخطوط السعودية على تقديم أفضل الخدمات للأعضاء وبناء علاقات استراتيجية تنافسية وتكاملية مما يعزز قدرة البرنامجين للانطلاق بالريادة وتحسين المزايا والفوائد المقدمة لعملاء الشركتين، واستكمالاً للخطط التطويرية التي تنفذها “السعودية” للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضاء برنامج الفرسان من خلال حصولهم على مزايا متعددة.

من جانبه، أعرب الأستاذ سعود باجبير عن اعتزاز البنك بتجديد الشراكة مع “السعودية” من خلال هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن الاتفاقية سيكون لها دور كبير في تعزيز العلاقة وتفعيل التعاون والشراكة البناءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لعملاقي قطاع الطيران والقطاع المصرفي الخطوط السعودية والبنك الأهلي السعودي، وبالتالي تقديم خدمات مميزة لعملائهما من خلال بطاقة الفرسان فيزا الائتمانية المشتركة.

شارك برأيك