Booking.com

تحتفل شركة الخطوط الملكية الأردنية بالذكرى السابعة والخمسون لتأسيسها اليوم الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري والذي يمثل بدء انطلاقة الناقل الجوي الوطني للمملكة الأردنية في أجواء العالم.

وقد حظيت هذه الشركة الوطنية منذ نشأتها في ذلك اليوم من عام 1963 وحتى الآن بالإهتمام والرعاية الهاشمية الكريمة على يدي مؤسسها المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، مما كان له الدور الأساس في نهضتها وتطورها وتمكينها من المنافسة اقليمياً وعالمياً.

وشهدت مسيرة الملكية الأردنية تطورات متتابعة عبر العقود الماضية، كما حققت إنجازات كبيرة على جميع الصُعد، سيما تحديث أسطول طائراتها الذي يضم الآن 25 طائرة حديثة يتيح لها خدمة شبكة خطوطها التي تغطي 43 محطة مباشرة من عمان.

فضلا عن أكثر من 1000 وجهة أخرى تخدمها من خلال عضويتها في تحالف oneworld العالمي، فضلاً عن الاتفاقيات التجارية التي تقوم على أساس الرمز المشترك والتي ترتبط بها الشركة مع شركات طيران عربية وعالمية أخرى.

وبدوره، أكد رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية المهندس سعيد دروزة، أن الشركة ستظل تسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين على الأرض وفي الجو وتسهيل إجراءات السفر وتطوير كفاءات الموظفين للتعامل مع المسافرين وكذلك إدخال أحدث الأنظمة المعلوماتية.

شارك برأيك