Booking.com

حصل الطيران العماني على جائزة شركة الطيران الرائدة في مجال التصميم لعام 2019، وذلك في حفل توزيع جوائز “ذا ديزاين أير” والتي تعد أحد أبرز الجوائز في مجال تصميم شركات الطيران لمنتجاتها.

وقد أطلقت جوائز “ذا ديزاين أير” للاحتفاء بالتصاميم المبتكرة في مجال شركات الطيران من كافة أنحاء العالم، وتُمنح هذه الجوائز المرموقة بناءً على ترشيحات المسافرين وتقييم لجنة من خبراء صناعة السفر والمسافرين الدائمين، حيث تقيم اللجنة كافة تفاصيل التصاميم في تجربة السفر.

وتعقيباً على هذا التتويج، قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “نفخر في الطيران العماني بتحقيق هذا الإنجاز الذي يكرَم تصاميمنا الأنيقة المستلهمة من عناصر الهوية العمانية وإرثها العريق، إن تحقيق هذا الفوز يأتي ترجمة لإلتزام الطيران العماني بتوفير تجربة سفر فريدة من نوعها لضيوفنا الكرام وتجسيد الضيافة العمانية الأصيلة في كافة عملياتنا”.

وتابع: “يأتي هذا التكريم في أعقاب فوز الطيران العماني مؤخرا بالعديد من الجوائز المرموقة منها جوائز السفر العالمية لعام 2019، مما يعكس إلتزام فريق الطيران العماني في توفير أقصى معايير الجودة والتميز بين شركات الطيران، إنني سعيد بأن المبادرات والجهود التي نعمل عليها ضمن خطة التحول تتكلل بالنجاح وتلاقي استحسان ضيوفنا وأوساط صناعة السفر”.

ومن جانبه، قال جوني كلارك، مؤسس جائزة “ذا ديزاين أير”: “يعد الطيران العماني جوهرة لا مثيل لها في الشرق الأوسط، وهو يعمل بتفانِ لخلق لغة تصميم خاصة به تمزج بين الدقة والحرفية والثقافة العمانية العريقة”.

شارك برأيك