Booking.com

أعلن الطيران العماني عن زيادة ترددات رحلاته الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط إلى وجهتيه إسطنبول وطرابزون، في تركيا، لمواكبة الطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات.

وقام الناقل بجدولة المزيد من الرحلات بين مسقط وإسطنبول لتصبح بواقع 8 رحلات أسبوعية عوضًا عن 7 رحلات أسبوعية، و5 رحلات أسبوعية بدلاً عن 3 رحلات أسبوعية بين مسقط وطرابزون.

ويتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر 787 إضافة إلى أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد للرحلات بين مسقط وإسطنبول؛ في حين يتم تشغيل أسطول طائرات الناقل من نوع البوينج 737 على خط مسقط – طرابزون.

ويتوجب على الضيوف المسافرين إلى/ من مسقط الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي.

ويمكن للضيوف أيضا حجز إحدى باقات العطلات الخاصة بكل من إسطنبول وطرابزون والمصممة من قبل عطلات الطيران العماني.

ومن جانب آخر، قام الطيران العماني بتعزيز وتيرة رحلاته اليومية على خط مسقط – صلالة – مسقط الحيوي بشكل تدريجي، لتصل إلى 28 رحلة خلال يومي الخميس والسبت اعتبارا من 14 أغسطس، أما باقي أيام الأسبوع فتصل 20 رحلة يومية، ورفع الطيران العماني أيضًا عدد الرحلات من 21 أغسطس لتصل 30 رحلة يومية خلال يومي الخميس والسبت، و22 رحلة يومية خلال باقي أيام الأسبوع.

ويتم تشغيل الرحلات بين مسقط وصلالة بأسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر 787 والإيرباص من طراز 330، وأيضًا أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد.

ويُعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة الرحلات.

شارك برأيك