Booking.com

أعلن الطيران العماني انضمامه إلى تحالف ون وورلد للطيران، مما سيعزز من مكانة التحالف الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم انتخاب الطيران العُماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان الذي يتخذ من مطار مسقط الدولي مركزاً لعملياته، كعضو في تحالف ون وورلد في الدوحة من قبل مجلس محافظي تحالف شركات الطيران العالمي ون وورلد، والذي يتألف من الرؤساء التنفيذيين لجميع شركات الطيران الأعضاء.

وستعمل الخطوط الجوية القطرية العضو في تحالف ون وورلد، كراعٍ لدخول الطيران العُماني إلى التحالف، حيث ستوفر التوجيه والدعم بهدف إِدماج الناقل في التحالف.

ومن المتوقع أن ينضم الطيران العُماني إلى تحالف ون وورلد في عام 2024، وبالتالي سيوفر الناقل مجموعة كاملة من المزايا الخاصة بتحالف ون وورلد للعملاء المسافرين على متن رحلاته.

وبذلك سيتمكن أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد الخاص بالطيران العُماني من كسب الأميال واستبدالها مع جميع شركات الطيران الأعضاء في تحالف ون وورلد، مع حصول أعضاء الفئة العليا على مزايا إضافية بما في ذلك الدخول إلى الصالات عند السفر، جنبًا إلى جنب أعضاء تحالف ون وورلد الآخرين.

وسيوفر انضمام الطيران العُماني إلى تحالف ون وورلد المزيد من الرحلات والوجهات للعملاء الذين يخططون للسفر حول العالم عبر شركات الطيران أعضاء التحالف.

وستتم إضافة ثلاث وجهات جديدة في آسيا إلى شبكة تحالف ون وورلد مع انضمام الطيران العماني، بما في ذلك وجهتي الدقم وخصب في عمان وشيتاغونغ في بنغلاديش.

وسيتاح لأعضاء ون ورلد إميرالد وكذلك أعضاء ون ورلد سافير إلى جانب المسافرين على متن المقصورات الفاخرة، بفرصة الاستمتاع بخدمات ثلاث صالات خاصة بالطيران العُماني في كل من مسقط وصلالة وبانكوك.

الجدير بالذكر أن الطيران العُماني يسير عملياته إلى خمسة مقار عمليات لشركات طيران أعضاء في تحالف ون وورلد وهي – عُمان وكولومبو والدوحة وكوالالمبور ولندن هيثرو – كما يشترك فعلا بالرمز مع أربع شركات طيران أعضاء في تحالف ون وورلد وهي: الخطوط الجوية الماليزية والخطوط القطرية والملكية الأردنية والخطوط السريلانكية.

شارك برأيك