Booking.com

كشفت مجموعة إعمار للضيافة بالتعاون مع شركة “أرادَ” المشروع المشترك بين “كيه بي دبليو للاستثمارات” و”مجموعة بسمة”، عن اتفاقية لإطلاق ثلاثة فنادق جديدة ضمن مشروع الجادة في الشارقة.

وستطلق إعمار للضيافة الفنادق الجديدة تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث “العنوان للفنادق والمنتجعات” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة، “فيدا للفنادق والمنتجعات” العلامة التجارية العصرية الراقية و”روف للفنادق” الحديثة من الفئة المتوسطة.

وسيتم إنشاء الفنادق الثلاثة في مشروع “الجادة” المتكامل الممتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة، والذي يجري تطويره ليكون وجهة ترفيهية عصرية مميزة في الشارقة.

– فندق العنوان الجادة الشارقة

سيضم 150 غرفة، والعنوان رزيدنسز الجادة الشارقة، الذي يضم 150 شقة فندقية حصرية في منطقة الردهة المركزية في قلب مشروع “الجادة”، وهي المنطقة التي تولت تصميمها شركة “زها حديد للهندسة المعمارية” على مساحة 1.9 مليون قدم مربعة.

– فندق فيدا الجادة الشارقة

وعلى مسافة قريبة، يقع فندق فيدا الجادة الشارقة الذي يضم 175 غرفة وفيدا رزيدنسز الجادة الشارقة الذي يضم 120 شقة فندقية.

– فندق روف الجادة الشارقة

أما فندق روف الجادة الشارقة فيضم 300 غرفة ويقع في مركز الأعمال “بزنس بارك”، ومن المقرر طرح شقق “العنوان” و”فيدا” الفندقية للبيع خلال الربع الأخير من 2018.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تتمتع الشارقة بقيمة سياحية كبيرة تتجسد في متاحفها الثقافية ووجهاتها الطبيعية المميزة، ومع دخول علاماتنا التجارية الثلاث إلى الإمارة للمرة الأولى، فإننا نواصل توسعة نطاق حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع في الوقت ذاته إلى المساهمة في تعزيز نمو القطاع السياحي في الشارقة”.

وأضاف: “في الوقت الذي سيستقطب فيه ‘العنوان الجادة الشارقة’ نخبة المسافرين، يستهدف ‘فيدا الجادة’ الجيل الجديد من السياح ورجال الأعمال، بينما يقدم ‘روف الجادة’ وجهة راقية توفر قيمة كبيرة للضيوف، وتعكس الفنادق الثلاثة قيم علاماتها التجارية وتصاميمها المميزة، وتمتاز بمواقع حيوية تضمن للزوار سهولة التنقل”.

شارك برأيك