Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق فعاليات الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، حيث تسلط الضوء على أبرز العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية وخيارات المطاعم التي تنتظر المقيمين والزوّار على مدى ستة أسابيع في الفترة من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس 2019.

وتقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة مدهشة من العروض الترويجية والتجارب والفعاليات الترفيهية التي ستمنح المقيمين والزوار أجمل الأوقات أثناء تواجدهم في دبي خلال الصيف، من العروض الخاصة على أسعار الإقامة في فنادق 5 نجوم، إلى الوجهات الترفيهية التي تناسب الأطفال والكبار.

وعلاوة على ذلك، تقدّم العديد من الوجهات الترفيهية عروضاً خاصة خلال مفاجآت صيف دبي، سواء كانت حدائق مائية مثل مدينة أكوافنتشر المائية وحديقة وايلد وادي المائية وحديقة لاغونا المائية الجديدة في لامير، أو مراكز الترفيه الداخلية مثل هب زيرو وجرين بلانيت في سيتي ووك، بالإضافة إلى عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي.

كما أن عشاق الطعام على موعد مع ألذ النكهات خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تضم المدينة العديد من المطاعم الفخمة والمقاهي وعربات الطعام وغيرها من الخيارات المتنوعة، ويمكن لعشّاق الطعام اكتشاف عدد من المطاعم الجديدة في دبي.

وتتيح المتاحف والمراكز الثقافية التي تنتشر في المدينة، ومنها متحف الشندغة وقرية المرموم التراثية ومتحف الاتحاد ومتحف دبي ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، الفرصة للسياح لاكتشاف تاريخ المدينة والتعرّف على تراثها العريق.

وتحتوي دبي العديد من المعارض الفنية التي يمكن أن تضفي بُعداً ثقافياً لتجربة زوّار المدينة، حيث يقدّم معرض كوادرو فاين آرت دبي عدداً من المعارض الفنيّة والبرامج التعليميّة، فيما يسلّط معرض جرين آرت الضوء على الفنانين الواعدين في الشرق الأوسط وخارجه.

تضم دبي العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها خلال الحدث، حيث يمكّن للزوّار الاستمتاع بمشاهد خلّابة للمدينة عند زيارة برواز دبي، أو زيارة ذي بوينت على جزيرة نخلة جميرا للتسوق وتجربة المطاعم والمقاهي المطلّة على مياه الخليج العربي.

شارك برأيك